• من أسيا إلى أمريكا الجنوبية .. الأهلي وبيراميدز يسيطران على ميركاتو الشتاء قبل بدايته

    01:17 م الخميس 27 ديسمبر 2018
    من أسيا إلى أمريكا الجنوبية .. الأهلي وبيراميدز يسيطران على ميركاتو الشتاء قبل بدايته

    كتب - محمد يسري مرشد:

    بدأت الأندية المصرية تدعيمات فترة الإنتقالات الشتوية التى تعرف بـ "ميركاتو الشتاء" مبكراً وقبل البداية الرسمية لها والتى تبدأ فى الأول من يناير 2019.

    واستمر بيراميدز فى الإتجاه إلى أمريكا الجنوبية بالتعاقد مع الإكوادوري الدولي جون سيفونتى بعد أن بدأ (الأسيوطي سابقا) الموسم بالتعاقد مع أربعة برازيلين وجهازاً فنياً برازيلياً أيضاً.

    واستطاع بيراميدز الذى سيطر على الفترة الحالية بإبرامه ثلاثة تعاقدات أخري بخلاف "سيفونتى" وهم : عمر مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي وإيريك تراروي نجم مصر المقاصة بالإضافة إلي الفلسطيني حامد حمدان الذى عزز تواجد القادمون من أسيا ببطولة الدوري.

    الأهلي تعاقد أيضاً مع الفلسطيني محمود السلمي فيما استعاد مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي المدافع أحمد جمال من نادي اليرموك الأردني على غرار تجربة محمد طلعت مهاجم المقاولون العرب الذى تعاقد معه ذئاب الجبل مطلع الموسم الحالي بعد عودته من الأردن ليقدم اللاعب مستوى رائع مع عماد النحاس المدير الفني الحالي للأصفر.

    الأهلي وصل النظر للمستقبل أيضاً ، فبخلاف التعاقد مع السلمي الذى سيقيد تحت السن تعاقد مع محمود محمود 20 عاماً ويسعي خلاف ثنائى تحت السن ايضاً وهما : محمود مرعي ورمضان صبحي فيما تعاقد فقط فوق السن مع محمود وحيد وجيرالدو.

    سموحة جاء ثالثاً بعد الأهلي وبيراميدز فى الدخول بقوة فى ميركاتو الشتاء بالتعاقد مع حارس الأهلي السابق أحمد ربيع الشيخ بالإضافة إلى المتألق ايمومو ايدي نجم فيتاكلوب السابق فيما دخل الاسماعيلي على استحياء بالتعاقد مع كاستيلو نجم النصر للتعدين وهو ما فعله انبي بالتعاقد مع أحمد صابر مدافع الداخلية.

    وسيكون المدرب الأوروجواني مارتن لاسارتي المدرب الأول الذى سيظهر فى فترة الشتاء بعد أن تعاقد معه الأهلي بمنتصف الشهر الحالي إلا أنه أجل ظهور مع الفريق إلى بداية العام والتى قد تكون بشكل رسمي أمام بيراميدز فى الثالث من يناير.

    تشكيل أبرز الصفقات التى تمت حتي الأن

    تشكيل

    إعلان

    إعلان

    إعلان