الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

إنبي يكشف موقفه من عرض الأهلي لضم حمدي فتحي

11:42 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

عبدالناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، أن عرض النادي الأهلي، للتعاقد مع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق "بعيد" عن طلبات النادي البترولي.

وأشار مدير الكرة في نادي إنبي من خلال تصريحات لقناة "أون سبورت" "علاقتنا بالنادي الأهلي جيدة للغاية وكذلك مع جميع أندية مصر، لكن عندما يتعلق الأمر بالتفاوض، فهناك احتراف".

وتابع "النادي الأهلي، تفاوض معنا لأول مرة بشكل رسمي من أجل التعاقد مع حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، هو أفضل لاعب ارتكاز في مركزه، علي ماهر مدرب الفريق يقول دائما كيف سيتم تعويضه حتى لو المقابل المادي كبير".

وأضاف "عرض الأهلي بعيد للغاية عن طلبات انبي من أجل التفريط في اللاعب، لكن لا أعلم كيف تم تداول كواليس المفاوضات في وسائل الإعلام، لكن يجب أن يكون العرض المالي مغري من أجل التفريط في اللاعب".

واستمر "لا اريد الافصاح عن الأسماء، لكن نادي انبي لديه رغبة في بعض اللاعبين بالأهلي، قد يكون تفكير اللاعبين الرحيل للخارج في حال لم يستمروا في القلعة الحمراء، ما استطيع قوله، أن العرض المادي وحتى تبادل اللاعبين بعيد تماما عن طلباتنا".

واختتم "ننتظر قرار ورأي مجلس الإدارة، لكن أعتقد أن قرار رحيل اللاعب للأهلي قد يتأجل للموسم المقبل، الدوري مشتعل وهناك منافسة قوية على كل المراكز بين جميع الأندية، نريد الحفاظ على قوام الفريق من أجل موقفنا في الدوري".

فيديو قد يعجبك: