دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

2 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يحدد أول ملف على طاولة لاسارتي في الأهلي

01:04 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

صرح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه بصدد عقد جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي، من أجل بحث قائمة الأهلي المحلية وذلك فور عودة المدرب من بلاده.

وتعاقد الأهلي مع مارتن لاسارتي ليتولى الإدارة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، وأعلن المدرب أن مهمته مع الأهلي تبدأ يوم 28 من الشهر الجاري.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي " هناك جلسة ستجمعني مع مارتن لاسارتي، فور عودته من بلاده لتسلم مهام عمله رسميا لبحث القيد المحلي في انتقالات يناير، وتحديد اللاعبين المرشحين للانضمام للقائمة وفقا لرؤيته الفنية".

وتضم قائمة الاهلي المحلية حاليا 25 لاعبا بالإضافة إلى 4 لاعبين على قائمة الانتظار جونيور أجايي وعمرو جمال وعمرو بركات ورامي ربيعة، بالإضافة للتعاقد مع محمد محمود، ومحمود وحيد، والأنجولي جيرالدو، ووفقا لشروط المسابقة يحق للأهلي إضافة 5 لاعبين للقائمة مع إمكانية استبدال أي عدد من اللاعبين.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلا "تم فرض حظر إعلامي على جميع اللاعبين بعدما أغلقنا ملف البطولة الإفريقية، وذلك من أجل التركيز في المرحلة المهمة المقبلة والتي يستهلها الفريق بمواجهة الداخلية يوم السبت القادم في الدوري".

فيديو قد يعجبك: