الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

1 0
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 0
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الإسماعيلي ينسحب من مباراة المقاولون العرب

11:00 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الإنسحاب من مباراة المقاولون العرب وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن قرار عدم خوض مباراة المقاولون العرب يأتي بسبب التعنت الواضح ضد النادي وجماهيره والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي وإنبي بسبب خوض الأهلي مباراة في دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك بها الإسماعيلي أيضًا.

وكشف إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، أن عدم خوض مباراة المقاولون قرار طبيعي نظرًا للظلم الواضح الذي يقع على فريقه، مشددًا أن القرار الهدف منه الحفاظ على حقوق الإسماعيلي.

وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أن ناديه يتعرض لظلم واضح وغير مبرر في ظل إصرار اتحاد الكرة إقامة المباراة رغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بالفريق وحالة الإجهاد الشديدة التي يمر بها اللاعبين.

كان نادي الإسماعيلي قد أرسل خطاب لإتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذى من المقرر أن يقام الخميس المقبل بسبب تعارض موعده مع وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم الأربعاء أى قبل أقل من ٢٤ ساعة من وصول الفريق.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على القطن الكاميروني (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان