كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

فضل: لا أريد مناصب.. مصيري في يد الخطيب.. وعملي سيراه الجميع

03:28 م الأحد 02 ديسمبر 2018

كتبت- منة عمر:

تحدث محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي عن الاستقالة التي تقدم بها إلى محمود الخطيب رئيس النادي مؤكدًا أن عمله لا يقاس بحسم صفقة أو اثنين.

وخلال تصريحات لراديو أون سبورت قال فضل: "السوشيال لها دور كبير فيما تعرضت له من هجوم خلال الفترة الأخيرة، الأمور أصبحت الآن واضحة أمام الجميع".

وأضاف: "نحن نعمل لصالح النادي فقط، لا نريد مناصب أو أموال، تعرض للهجوم بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية بدون أسباب، لقد قدمت عملي على أكمل وجه".

وتابع: "صفقة محمد محمود تم الاتفاق عليها منذ شهر سبتمبر الماضي، وهناك عدة أمور أخرى سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "لجنة الكرة طلبت مني التعاقد مع كوليبالي بالاسم وأتممت الصفقة، عملي لا يقاس بحسم صفقة أو اثنين، منذ أن توليت مهامي بلجنة التعاقدات جلست مع الخطيب رئيس النادي وعرضت عليه خطة للتعامل على أساسها خلال الفترة المقبلة".

واستطرد: "عملي خلال الأيام الماضية ستظهر آثاره لاحقًا، لا أحب الحديث بشكل مبالغ فيه خلال وسائل الإعلام، عندما أعترض على موقف معين فهمو مبني على أسس وحجج مقنعة".

وواصل فضل حديثه قائلًا: " لا أحب التطرق لتلك النقطة أو المتاجرة بها ولكن أجيانًا تُجبر على قول ذلك، اليوم التالي لوفاة نجلي كنت متواجدًا في النادي لاستكمال مهام عملي، لم أقصر في عملي مطلقًا، والجميع سيتحدث عما قدمناه للنادي في الفترة المقبلة، لقد قدمت استقالتي أنا وحسام غالي للخطيب وفي انتظار عودته لحسم القرار النهائي".

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن مساء أمس السبت حسم صفقة التعاقد مع محمد محمود قادما من وادي دجلة، لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك: