• "سيطرة بيراميدز وقرارات الأهلي واستمراره مع المصري".. 10 تصريحات ليونس

    12:41 ص الأربعاء 19 ديسمبر 2018
    "سيطرة بيراميدز وقرارات الأهلي واستمراره مع المصري".. 10 تصريحات ليونس

    كتب- عمر قورة:

    أكد مصطفى يونس، المدير الفني السابق للمصري، أن بيراميدز يسيطر على سوق الانتقالات في الدوري المصري، مبررًا أسباب تراجع نتائجه مع الفريق البورسعيدي، كما تطرق للحديث عن النادي الأهلي الذي مثَّله كلاعب.

    وأجرى مصطفى يونس مقابلة تلفزيونية مع قناة "إم بي سي مصر"، يستعرض مصراوي أبرز تصريحاته في النقاط التالية:

    - لاعبو الدوري المصري يرفضون حاليًا الأهلي والزمالك من أجل الانضمام لبيراميدز، ماذا يفعل لاعب عندما يُعرض عليه 15 مليون جنيه في الموسم وهو يحصل على مبلغ أقل من هذا بكثير، بالطبع سيفكر في مستقبله وأهله.

    - المصري حقق نتائج مميزة في السنوات الأخيرة، لكن الموسم الحالي لم يكن هناك أي فترة إعداد الأمور كانت صعبة بسبب ضغط المباريات، خاصة أن الفريق استهلك ولا يوجد به لاعبين، ولا يستطيع البعض التمركز في الملعب.

    - هناك مفاوضات مع رئيس المصري بشأن استمراري مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مجلس الإدارة متمسك بي لأقصى درجة، والخلاف حاليًا على المنصب.

    - في حال استمراري سأتفاوض مع الأهلي والزمالك لتدعيم الفريق، رئيس الزمالك قال لي (خد اللاعيبة اللي أنت عايزها من الزمالك).

    - في كرة القدم يحدث ويهبط المستوى بعد أن كان مرتفعا، أين أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ الآن؟ على الجميع أن ينظروا لهم".

    - خروج حسام غالي من منظومة الأهلي أمر مؤلم، كيف نجهزه لكي يكون رئيسا للنادي ويخرج من المنظومة بهذه الطريقة، عدلي القيعي قيمة كبيرة ولا أحد يختلف على هذا، لكن المجلس يريد شباب ويبحث عن تطوير المنظومة.

    - الأهلي يحتاج أهل الخبرة وليس أهل الثقة، وأعتقد أنه تعجل في قرار إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الإقصاء من البطولة العربية، خاصة أن النادي معروف عنه أنه لا يحاسب المدربين بالقطعة.

    - أغلى لاعب في مصر وحتى في النادي الأهلي لا يجب أن يزيد سعره عن مليون جنيه، كم ينعش هؤلاء اللاعبين خزائن أنديتهم من أموال عندما ينتقلون للاحتراف في الخارج؟

    - أرى أن مصر قادرة على تنظيم كأس العالم وليس كأس الأمم الإفريقية 2019 فقط بفضل البنية التحتية والطرق الجديدة، وأعتقد أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري سيحقق نجاحات كبيرة مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

    - رسالتي لهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، يجب أن يضم الدوري المصري من العام المقبل 14 فريقا فقط.

    إعلان

    إعلان

    إعلان