دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وكيل لاعبين: بيراميدز يسيطر على الانتقالات.. وانضمام عواد للأهلي مستحيل

11:25 م الإثنين 17 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

قال تامر النحاس وكيل اللاعبين أن تعاقد الأهلي مع محمد عواد حارس الوحدة السعودي المعار من الإسماعيلي يبدو مستحيلًا، كما أضاف أن إخفاق إيهاب جلال مع الزمالك في الموسم الماضي كان عقابًا من الله حسب وصفه.

وصرح النحاس في مقابلة إذاعية: "انتقال عواد للأهلي "مستحيل" خاصة وأن الإسماعيلي سيطلب مبلغًا كبيرًا للغاية مقابل انتقاله، بعد أن تمت إعارة الحارس إلى النادي السعودي مقابل 28 مليون جنيه".

وعن تجربة إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للزمالك والذي تعاقد أمس مع المصري قال النحاس: "جلال لم ينجح مع الزمالك لسببين، الأول أنه انضم إلى النادي الأبيض فى منتصف الموسم وقاد مجموعة لاعبين لم يختارهم ولم يبدأ معهم فترة اعداد".

وواصل النحاس: " السبب الثاني لإخفاق جلال مع الزمالك أنه ترك إنبي فى وسط الموسم وانتقل للزمالك، كنت أتمنى أن يستكمل الموسم مع إنبي ثم يرحل إلى الزمالك فى الموسم التالي، وجهة نظري أن (ربنا عاقب جلال) بسبب تخليه عن إنبي فى منتصف الموسم".

وحول أسعار اللاعبين في الكرة المصرية أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن منافسة الأهلي والزمالك على الصفقات تعد من أبرز أسباب ارتفاع أسعار اللاعبين بينما اعتبر أن كلا العملاقين لا يستطيعان أن ينافسا بيراميدز.

وتحدث النحاس حول المنافسة في سوق انتقالات اللاعبين المصريين قائلا: "لا توجد منافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، الأخير يستطيع ضم أي لاعب في أي وقت، وتأتي بعد ذلك منافسة الأهلي والزمالك".

فيديو قد يعجبك: