دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة بين جروس واللاعبين.. وتأهيل حفني وأوباما

04:56 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق مران الفريق، تحدث معهم خلالها على أهمية مباراة القطن التشادي في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف الزمالك، نظيره القطن التشادي يوم السبت المقبل بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأفاد مراسل "مصراوي" أن جروس عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق فوز كبير في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد لتجنب مفاجأت العودة، وشرح المدرب بعض الأمور الفنية لكي يتم تطبيقها في المباراة المقبلة.

وأدى أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك تدريبات تأهيلية بسبب شعوره بالاجهاد في حين أدى يوسف اوباما لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيليه لشعوره بآلام في الظهر، ويواصل محمود الونش تدريباته التأهيلية بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة.

وحصل مهاجم الزمالك كابونجو كاسونجو، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث خضع لأشعة على قدمه في الساعات الماضية بسبب شكواه من إصابة في العضلة الخلفية، واكتفى اللاعب بأداء تدريبات علاجية وتأهيلية لتجهيزه للمباراة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: