الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

19 22
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ميدو يوجه 3 رسائل لجماهير ولاعبي وجهاز الزمالك بعد الهزيمة من الإتحاد

10:55 ص السبت 01 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

يرى أحمد حسام "ميدو" أن هزيمة الزمالك أمام الاتحاد ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، سيحاول البعض جعلها مصيبة وكارثة على الفريق.

وهُزم الزمالك ، مساء أمس الجمعة، أمام الاتحاد السكندري بركلات الجزاء ليخرج من دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وغرد ميدو، على حسابه بموقع تويتر، صباح اليوم: "خرجنا من البطولة العربية من الاتحاد.. البعض سيحاول أن يجعل من هذا الخروج مصيبة وكارثة على الفريق.. هذه المباراة يجب أن تكون دافعا كبيرا لكل البطولات التي يشارك فيها الزمالك هذا الموسم.. مبروك لابن الزمالك المخلص كابتن حلمي ومبروك لجمهور الاتحاد السكندري العظيم".

وتابع: "تثبيت التشكيل مهم ماشي، بس في شوية لاعيبة ضمنت مكانها في الفرقه وضمنت إنها هتلعب مهما كان مستواها! الخسارة دي محتاجه ٢ أو ٣ لاعيبة يعاد النظر في تقييمهم!".

وأتم ميدو تغريداته بقوله: "أي حد بيفهم كورة متابع الزمالك في الماتشات الأخيرة هيعرف من دلع بعض اللاعيبه أن الزمالك هيخسر ماتش.. أي حد بقى زمالكاوي وبيشجع الزمالك من سنين طويلة هيعرف أن الماتش ده هيكون ماتش كبير وهيكلف الفريق بطولة!! دلوقتي أنسب وقت تشجع الفريق والجهاز وتدعم كل الناس اللي في النادي".

فيديو قد يعجبك: