• مباشر رادس .. طائرات و6 آلاف ضابط لتأمين مباراة الأهلي والترجي .. وحافلة الأهلي تتعرض للاعتداء

    01:42 م الجمعة 09 نوفمبر 2018
      مباشر رادس .. طائرات و6 آلاف ضابط لتأمين مباراة الأهلي والترجي .. وحافلة الأهلي تتعرض للاعتداء

    جماهير

    تونس - ريهام حمدي:

    زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لأجواء وكواليس مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي التي تقام فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ستاد رادس.

    وفاز الأهلي بمباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضية على ستاد برج العرب نتيجة 3-1 .

    بالفيديو .. وزير الشباب الرياضة يطير إلى تونس بصحبة جماهير الأهلي

    غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه العشرات من جماهير النادي الأهلي، متجهين إلى تونس لحضور نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي مساء اليوم الجمعة.

    وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي إجراءات سفر الوزير من استراحة كبار الزوار بالمطار، بينما تم إنهاء إجراءات سفر الجماهير من مبني الركاب 3 بالمطار.

    وخصصت شركة مصر للطيران رحلتين لنقل الجماهير لمساندة الأهلي في نهائي البطولة، كما غادر على إحدي الطائرتين نجم الفريق أحمد فتحي، والذي يخضع للعلاج بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

    لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

    فتحي وزكريا وهشام يقودون جماهير الأهلي إلي تونس (صور)

    غادرت مطار القاهرة صباح اليوم الجمعة طائرتان محملتان بجماهير الأهلي إلى مطار قرطاج التونسي، لمؤازرة الفريق أمام الترجي.

    وحسب مراسل مصراوي فإن أحمد فتحي ومؤمن زكريا وهشام محمد لاعبو الأهلي الغائبين عن المباراة، كانا برفقة الجماهير المغادرة لتونس.

    كما غادر مع الجماهير جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الأهلي.

    لمشاهدة الصور اضغط هنا

    وصول طائرتي المشجعين

    وصلت إلى مطار قرطاج منذ قليل جماهير الأهلي بعد رحلة استغرقت أربعة ساعات يقودهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

    وسافر بصحبة جماهير الأهلي الثلاثي، هشام محمد، وأحمد فتحي ، ومؤمن زكريا المستعبدين من القائمة التى ستواجه الترجي لأسباب مختلفة.

    وزير الشباب فى فندق اقامة الأهلي

    حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة بعثة الأهلي فى فندق اقامتها بأحدي فنادق تونس.

    واجتمع وزير الشباب الرياضة بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته فى مقر اقامتهم للشد من أزرهم والوقوف على أخر المستجدات.

    الأهلي وجماهيره فى موكب واحد

    طلب محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي والمنسق الأمني من السلطات التونسية تحرك جماهير الأهلي والفريق فى موكب واحد وهو ما وافق عليه الضيوف.

    وجاء طلب مرجان لضمان مزيداً من التأمين للجماهير ولعدم تشتت الأمن المرافق.

    وتقرر أن تتجمع جماهير الأهلي أمام فندق اللاعبين للتحرك سوياً إلى استاد رادس.

    جمهور الأهلي يتوافد على مقر إقامة الفريق بتونس

    توافد عدد كبير من جمهور الأهلي المتواجد بتونس حرص على الذهاب لمقر إقامة الفريق بتونس؛ من أجل دعم اللاعبين قبل التحرك لملعب رادس لخوض النهائي الإفريقي أمام الترجي.

    طائرات و6 آلاف ضابط لتأمين مباراة الأهلي والترجي

    نقلت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية تصريحا على لسان وليد بن حكيمة المتحدث باسم الأمن القومي قال إنه من المتوقع حضور 60 ألف متفرج والملعب لأول مرة سيكون بالسعة الكاملة منذ الثورة التونسية عام 2011.

    وصرح أنه تم الدفع بـ6 آلاف ضابط، وبعض من الطائرات لإحكام عملية التأمين، وشدد على أنهم مستعدين جيدا، لاستقبال هذا العدد من المشجعين.

    وأكد أنه تم تركيب أجهزة الكشف عن المعادن على جميع الأبواب واتخذوا كافة الإجراءات التي تضمن خروج المباراة بالشكل اللائق.

    وزير الرياضة: الأهلي قادر على العودة بالكأس الإفريقية من تونس

    أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ثقته الشديد بقدرة لاعبي الأهلي على العودة من تونس بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، والتتويج بالنجمة التاسعة في تاريخ الأهلي.

    وأضاف أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يساعدهم على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم تقودهم لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

    ووجه وزير الرياضة الشكر للسفر نبيل حبشي، سفير مصر في تونس على دور السفارة ووزارة الخارجية في تأمين بعثة الأهلي والجماهير، مشيدا بالدور الكبير الذي بذله سفير مصر في تونس قبل وصول البعثة وخلال تواجدها في العاصمة التونسية، مؤكدًا على أن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع.

    وذكر وزير الرياضة أن الأجواء أكثر من رائعة داخل فندق الإقامة، وأن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين؛ لتحقيق نتيجة تقودهم إلى تحقيق اللقب الإفريقي، والعودة إلى مصر بالكأس الغالية.

    استعمال كاشف للمعادن أمام أبواب رادس

    أكد الناطق باسم الإدارة العامة للأمن التونسي وليد حكيمة، أنه سيتم لأول مرة استعمال كاشف المعادن في أبواب الملعب الأولمبي برادس لتأمين مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

    وقال حكيمة في مداخلة عبر برنامج هنا شمس، إن أكثر من 6 آلاف أمني سيؤمنون المباراة، مشددا على أن رجال الامن سيكونون مع الجمهور وسيوفرون له كل الظروف الملائمة لحضور المباراة.

    حافلة الأهلي تتعرض للاعتداء

    تعرضت حافلة النادي الأهلي لإلقاء حجارة أثناء طريقها إلى الملعب الأولمبي برادس، مما أدى إلى إصابة هشام محمد لاعب الفريق.

    وأفاد مراسل مصراوي أن حافلة النادي الأهلي تعرضت لاحتكاك من جانب جماهير نادي الترجي، وقام البعض بإلقاء الحجارة على الحفلة الأمر الذي تعرض للإصابة على مستوى الرأس.

    وتجدر الإشارة إلى أن هشام محمد يغيب عن المباراة بداعي الإصابة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان