الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

5 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

3 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بين مصر والأهلي والترسانة.. 7 رسائل من أبوتريكة في عيد ميلاده الـ40

05:11 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

حرص اسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على توجيه عدد من الرسائل في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ40.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تفاعل أبوتريكة مع عشاقه ومحبيه، والرد على رسائل التهنئة بعيد ميلاده.

ومن خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب أبوتريكة عدد من الرسائل لأسرته وبلده مصر والنادي الأهلي، ونادي الترسانة وكل المدربين الذين قاموا بتدريبه.

وكتب "الماجيكو" من خلال "تويتر" "اشكر الجميع على هذه المشاعر الطيبة والكلمات الصادقة ويوم آخر يضاف إلى أيامي الجميلة التي دائما ما يكون الأصدقاء والأهل والمحبين سببا ً في هذه السعادة حفظ الله الجميع ورزقكم الرضا والسعادة وراحة البال".

وتابع "وفي هذا اليوم احب ان أرسل رسائل لبعض الشخصيات التي ألهمتني بعد توفيق ورعاية الله سبحانه وتعالي :أولا أبي رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته افتقدك بشدة وادعوا دائما أن يجمعني بك في جنته إن شاء الله".

وأضاف "أمي أحن اليكِ دائما وأبداً حين أهاتفك يرتاح قلبي وعقلي ولكن العين تشتاق اليكِ وحتما سنلتقي إن شاء الله، زوجتي وأولادي هم حاضري ومستقبلي ربما الأيام تقسو علينا فترة ولكن بقوتنا وعزمنا وحبنا نغير القسوة إلي سعادة ورخاء".

واستمر "بلدي مصر حبي لكِ لا تكفيه الكلمات أشتاق اليكِ، حفظك الله وحفظ الجميع".

وأكمل "نادي الترسانة المكان الذي تربيت فيه وكان له فضل عليّ كبير أتمني أن يستعيد مكانته الطبيعية في القريب إن شاء الله".

وواصل كتاباته "النادي الأهلي، هواء الجزيرة المنعش النقي وستاد التتش وأعضاء النادي وموظفيه وتمثال صالح سليم وتذكار الشهداء ودولاب البطولات، أشياء افتقدها بشدة".

واختتم "المدربين الذين تدربت تحت أيديهم، كل الشكر لكم جميعا نعم مقصر في حقكم جميعا ولكن اعرف أنكم جميعا تقدرون الظروف فكل الشكر لكم".

فيديو قد يعجبك: