الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مخرج نهائي أبطال إفريقيا: لو رأيت لقطة "أزارو" أثناء المباراة لأذعتها

11:41 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

قال هشام عبدالودود مخرج مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، على استاد برج العرب، أنه لم يرَ لقطة تمزيق اللاعب أزارو لقميصه أثناء اللقاء.

وانتشرت لقطة بعد المباراة من مصدر إفريقي تظهر تمزيق اللاعب وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي لقميص، بعد أن تعرض لشد من مدافع الترجي، ليفسر الجمهور التونسي ذلك بالتحايل على الحكم الذي كان قد احتسب الركلة بالفعل.

وفي تصريحات لقناة "صدى البلد" قال عبدالودود: "لقطة تمزيق وليد أزارو قميصه لست أنا مصدرها، تلك اللقطة خرجت من غرفة الـVAR (تقنية الفيديو التحكيمي)".

مخرج المباراة وجهت له اتهامات جماهيرية على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب لقطة مهاجم الأهلي التي تسببت في إيقافه وغيابه عن المباراة الختامية في البطولة.

وعقب عبدالودود عن اللقطة التي أثارت جدلاً واسعًا: "لو رأيت لقطة أزارو أثناء تمزيق القميص لأذعتها أثناء المباراة بصورة طبيعية، من واجبي أن أنقل الحدث كما هو دون تدخل مني".

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان توقيع عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين على أزارو مع تغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف دولار، بالإضافة إلى استدعاء المدرب الفرنسي كارتيرون للجنة استماع على خلفية أحداث مباراة الذهاب في برج العرب التي حسمها الأحمر (3-1).

فيديو قد يعجبك: