• الشوالي ردًا على أبو تريكة: من يحاولون زرع الفتنة بين جماهير الفريقين لن ينجحوا

    08:53 م الإثنين 05 نوفمبر 2018
    الشوالي ردًا على أبو تريكة: من يحاولون زرع الفتنة بين جماهير الفريقين لن ينجحوا

    كتب- علي البهجي:

    رد المعلق التونس عصام الشوالي، على تغريدة محمد أبو تريكة، اللاعب السابق للأهلي ومنتخب مصر، قبل مواجهة الفريق الأحمر ونظيره الترجي، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

    وكتب أبو تريكة عبر حسابه على تويتر:" علاقة بلدنا الحبيبة مصر وشقيقتها تونس الخضراء أكبر من أي أمور اخري ودائما الرياضة تُجمع الشعوب".

    وأضاف أبوتريكة:" مهما كانت نتيجة مباراة الأهلي والترجي فالبطل في الأخير عربي نفخر به ونتمني له كل التوفيق في كأس العالم للأندية في بلد عربي أخر شقيق وهو الإمارات".

    ورد المعلق التونسي على لاعب الأهلي الأسبق عبر تويتر:" تونس ترحب دائما بالأشقاء المصريين و ترحب ايضا بجماهير الأهلي المصري في بلدهم تونس".

    وأضاف:" أنا متأكد أن من يحاولون زرع الفتنة بين جماهير الفريقين لن ينجحوا، الرياضة تقرّب و لا تفرّق ".

    واختتم الشوالي:" العالم يتابع المباراة بكل تفاصيلها، مهم جدا اعطاء صورة و انطباع جيّد لهم".

    وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء الجمعة الماضية انتهت لصالح الأهلي (3-1) ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن المواجهة ستجدد يوم الجمعة المقبل في مباراة ستقام على الملعب الأوليمبي برادس.

    ويسعى الأهلي إلى الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير لنيل اللقب من الترجي في المقابل يحتاج فريق "الدم والذهب" إلى الفوز (2-0) للحصول على اللقب القاري وتعويض إخفاق 2012 بعد الخسارة في رادس أمام الأهلي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان