دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نجوم الزمالك يدعمون الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال في رادس

09:24 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس.

كانت مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء الجمعة الماضية انتهت لصالح الأهلي (3-1) ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن المواجهة ستجدد يوم الجمعة المقبل في مباراة ستقام على الملعب الأوليمبي برادس.

ويسعى الأهلي إلى الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير لنيل اللقب من الترجي في المقابل يحتاج فريق "الدم والذهب" إلى الفوز (2-0) للحصول على اللقب القاري وتعويض إخفاق 2012 بعد الخسارة في رادس أمام الأهلي.

ويرصد مصراوي أراء نجوم الزمالك في مواجهة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا في رادس.

حلمي طولان : لا تقلقوا على الأهلي.. والتاسعة في الجزيرة

قال حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري، إنه ليس قلقلاً على الأهلي في مباراته المقبلة أمام الترجي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف طولان لمصراوي: "لا خوف على الأهلي في مباراة العودة،؛لاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة والقوية ومن الفرق التي تدافع وتهاجم في نفس الوقت، ومن الصعب جداً اهتزاز شباك الفريق الأحمر بهدفين في لقاء العودة".

وأتم المدير الفني للاتحاد السكندري:"الأهلي سيتوج بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه.. كمصري أتمني ذلك وبمشيئة الله أمنيتي ستتحقق".

ميدو يدعم الأهلي أمام الترجي

ويرى أحمد حسام "ميدو"، أن الأندية والمنتخبات المصرية تعرضت كثيرًا للظلم من قبل الحكام، مُطالبًا الاتحاد الأفريقي بمراجعة مستوى الحكام.

وغرد ميدو، على حسابه بموقع تويتر، اليوم السبت قائلاً: "الأندية المصرية ومنتخباتنا سرقوا من قبل في أفريقيا وشمال أفريقيا بسبب الظلم التحكيمي وأرى أنه رغم أداء الحكام السيئ، أمس، فالأهلي كان أفضل في كل شيء وسيطر على المباراة واستحق الفوز.. كان هناك فريقان في الملعب أحدهما فقط لعب على الفوز وهو الأهلي".

وتابع ميدو: "أداء الحكم السيئ قتل رتم المباراة ومتأكد بأن كارتيرون كان مستاء من الحكم لكثرة صافراته.. يجب على الاتحاد الأفريقي بأن يراجع مستوى الحكام فإذا كان هذا مستوى أفضل حكام في القارة فماذا عن باقي الحكام؟".

فيديو قد يعجبك: