دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شوبير يُحذر من إشعال فتنة بين الأهلي والترجي التونسي

09:55 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مسؤولي النادي الأهلي وجماهيره أحسنوا استقبال بعثة الترجي الرياضي التونسي، والجماهير المرافقة لهم، مشيرا الى أنه يجب أن يتم انهاء أي محاولات للفتنة.

وأشار شوبير في تصريحات عبر اذاعة "أون سبورت" "هناك بعض المحاولات لإشعال فتنة بين الأهلي والترجي، الجميع يعلم مدى العلاقة الطيبة بين الجانبين، وأتمنى أن لا ننجرف خلف من يشعل الأمور".

وتابع "تم استقبال بعثة الترجي التونسي بشكل ممتاز للغاية وعكس ما اشيع من جانب البعض، جماهير الترجي تواجدت في برج العرب دون أي مشاكل، ولم تقم جماهير الأهلي باعتراضهم أو مضايقتهم".

واستمر "ما تم من جانب جهات الأمن بخصوص تفتيش الحافلة جاء من أجل سلامتهم، مثلما تحارب تونس الإرهاب وإن شاء الله تنتصر عليه، مصر أيضا تحارب الإرهاب، وهذا الأمر حدث مع الأهلي وأيضا مع الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربية".

وأكمل "الجميع يتذكر واقعة اينرامو الشهيرة في مباراة الأهلي والترجي برادس عام 2010 تحت قيادة الحكم جوزيف لامبتي والذي تم ايقافه بسبب الرشوة بعد ذلك من قبل الكاف، الإعلام التونسي لم يتحدث عن يد اينرامو وتجاهل الأمر ولم نشعل نحن الفتنة مثلما حدث".

واختتم حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق تصريحاته قائلا "نحن دائما نساند الترجي والأندية التونسية اذا واجهوا أندية غير مصرية، والعلاقات بيننا رائعة للغاية".

فيديو قد يعجبك: