• بعد الإقصاء العربي للزمالك.. جلسة محاسبة ومعاقبة الجهاز ومصير جروس

    11:00 م الجمعة 30 نوفمبر 2018
    بعد الإقصاء العربي للزمالك.. جلسة محاسبة ومعاقبة الجهاز ومصير جروس

    كريستيان جروس

    القاهرة- (مصراوي):

    قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة محاسبة مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب الخروج من كأس زايد أمام الاتحاد السكندرى من دور الـ16.

    وتشهد الجلسة المنتظرة سماع مجلس الزمالك من جروس لأسباب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية، وتوديع المسابقة مبكرا رغم أن الفريق كان أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب.

    وسيستفسر مجلس الزمالك عن أسباب استبعاد بعض اللاعبين من المشاركة في المباريات، وعلى رأسهم حميد أحداد وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود دونجا وأحمد مدبولي وغيرهم من العناصر التي يرفض جروس الاستعانة بهم في المباريات، وتمسكه بالاعتماد على لاعبين آخرين رغم تراجع مستوى بعضهم.

    وفي سياق متصل، أعلن رئيس الزمالك خصم شهر كامل من راتب الجهاز الفني بقيادة جروس وكافة معاونيه، وكذلك الجهاز الطبي والإداري بعد الخروج من البطولة العربية.

    وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة "أبو ظبي الرياضية" بعد المباراة، أنه سيتم خصم جزء من مستحقات اللاعبين المنصوص عليها في العقود عن هذا الموسم.

    من جانبه، أكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك استمرار جروس على رأس الجهاز الفني للفريق، رغم الخروج من البطولة العربية، مؤكدًا: "من غير المنطقي رحيل المدير الفني بعد خسارة مباراة وحيدة بركلات الترجيح".

    وأضاف في تصريحات لـ"مصراوي": "هناك أخطاء وقع فيها المدرب وسيتم محاسبته بحزم من مجلس الإدارة، بسبب بعض السلبيات التي نراها، لكن هذا لا يعني رحيله كما يتوقع البعض بسبب الخسارة".

    وأوضح أن جروس سيقود الزمالك في التدريبات غدًا السبت بشكل طبيعي، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، على أن يتم الاجتماع مع المدرب لمناقشته في بعض السلبيات، مؤكدًا أن فكرة رحيله ليست واردة.

    ويستعد الزمالك، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، لمواجهة المصري يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من المسابقة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان