دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جروس يعتذر لجماهير الزمالك ويعبر عن حزنه

09:56 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

صرح كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك بأنه حزين للخروج من بطولة كأس زايد للأندية البطولة، وتقدم باعتذار للجماهير، قائلًا ان فريقه ارتكب خطأ وحيد طوال المباراة تسبب في استقبال الهدف.

وقال جروس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بأنه يعتذر لجماهير الفريق بعد الخروج من البطولة العربية بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وعبر المدير الفني عن حزنه لخروج الزمالك من البطولة، وأوضح أن الفريق لم ينجح في استغلال الكرة في أخر 35 متر، والدفاع ارتكب خطأ واحد فقط تسبب في استقبال الهدف.

وأوضح جروس أن الفترة المقبلة تحتاج للتركيز، وسيتحدث مع اللاعبين في الفترة المقبلة بعدم التأثر والاستعداد بجدية للقاء المصري في الدوري، وأشار إلى أن الخسارة بركلات الترجيح واردة.

وشدد المدير الفني على أن الفريق لم يكن لديه كفاءة هجومية، في حين أن المنافس دافع بصورة جيدة في اللقاء، مضيفا أن النقاز وإبراهيم حسن لديهما خبرات كبيرة، ولا يتحمل لاعب بمفرده الخسارة.

وأضاف جروس أن محمود علاء لم يهدر ركلة جزاء في المباريات السابقة قبل أن يهدر لقاء الاتحاد، وأن مصطفى فتحي شارك في الوقت المناسب وأشار إلى أن جميع الفريق لم يكن في مستواه المعهود هجوميا.

فيديو قد يعجبك: