• كارينيو: لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي.. واحتاج وقت للتفكير

    01:41 ص الجمعة 30 نوفمبر 2018
    كارينيو: لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي.. واحتاج وقت للتفكير

    خوسية دانيال كارينيو،

    كتب ـ طارق طلعت:

    قال خوسية دانيال كارينيو، المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، إنه في مرحلة مفاوضات مع النادي الأهلي لتدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه بحاجة للتفكير قبل قبول العرض.

    وأوضح المدير الفني صاحب الـ55 عامًا خلال تصريحات لإحدى المحطات الإذاعية في أوروجواي، أن الأمور مع النادي الأهلي مازالت في مرحلة "المفاوضات" ولا يمكن القول أنه تم التوصل إلى أي صيغة.

    وفي حديثه للإذاعة والتي اطلع عليها مصراوي قال المدرب: "بالفعل هناك مفاوضات لتدريب النادي الأهلي، النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في القارة الإفريقية، ودائمًا ما يفوز بدوري إفريقيا والتي تُعادل كأس ليبرتادوريس في أمريكا الجنوبية."

    وواصل: "الأهلي لديه ألقاب تُضاهي بطولات الأندية الأوروبية، والأهلي دائمًا ما يُنافس على الألقاب."

    واختتم: "الأمر بحاجة إلى التأمل والتفكير قبل الإقدام على أي خطوة في هذا الأمر."

    وكانت إدارة النادي الأهلي قد قررت إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك عقب الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال الأسبوع الماضي عقب التعادل مع الوصل الإماراتي ومن قبلها خسارة دوري أبطال إفريقيا لحساب الترجي التونسي.

    وتجدر الإشارة إلى أن كارينيو سبق وأن أشرف على تدريب عدد من الفرق في المنطقة العربية وكانت البداية في عام 2012 عندنا درب النصر السعودي ورحل عنه في 2014 ليتولى تدريب العربي القطري ثم منتخب قطر قبل أن يرحل عنه 2016.

    وفي عام 2017 تولى تدريب الشباب السعودي حتى عام 2018 ومنه عاد إلى النصر قبل أن يرحل بعد بداية الدوري السعودي.

    وقاد كارينيو الفريق الملعب بالعالمي للفوز بالدوري السعودب في موسم 2013-14 بالإضافة إلى كأس ولي العهد السعودي في نفس الموسم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان