الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

رئيس الترجي السابق: الحكم ساعد الأهلي.. ورسالة للجماهير

08:22 م السبت 03 نوفمبر 2018

جانب من مباراة الأهلي والترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أبدى سليم شيبوب الرئيس السابق لنادي الترجي الرياضي التونسي، استيائه من طريقة تعامل النادي الأهلي مع الفريق خلال مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان معين الشعباني المدير الفني للترجي، قد انتقد طريقة التنظيم وتعامل افراد الأمن مع بعثة الفريق وايقافهم للتفتيش، مما تسبب لفقدان اللاعبين لتركيزهم في لقاء انتهى 3-1 لصالح الأهلي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب الجيش ببرج العرب.

وأشار سليم شيبوب في تصريحات اذاعية تونسية "الفريق لم يفقد حظوظه بعد في التتويج بكأس إفريقيا، الترجي يحتاج لهدفين من أجل التتويج باللقب، في كل شوط نحرز هدف الأمر سيكون سهلا، على اللاعبين الإيمان بهذا بجانب الجماهير".

وتابع "الترجي قدم مستوى جيد أمام الأهلي في مباراة برج العرب، اهنئ رئيس النادي على هذا الفريق، لم نشعر بأن هناك نواقص، نجحنا في امتصاص ضغط الأهلي المبكر، بجانب عدم ترك الاستحواذ لهم".

واستمر "على الجماهير والتي صبت غضبها على الأهلي والحكم والاتحاد الافريقي، أن تركز مع الفريق داخل الملعب فقط لا غير، كفى استخدام للشماريخ والشغب لن يفيد، لقد كلف النادي الكثير".

وأكمل "كان هناك اصرار من الحكم الجزائري على احتساب ركلتي الجزاء، رغم أن طاقم حكام الفيديو كان لديه رأي أخر، الأمر غريب للغاية، ما حدث يضر بالاتحاد الإفريقي، الحكم ساعد الأهلي بركلتي جزاء بجانب منح ثنائي الترجي بطاقات صفراء لعدم المشاركة في العودة".

واختتم "الأهلي لا يستحق الفوز بكل تأكيد، وعلى الجماهير أن لا تهاجم الجزائر، هم شعب صديق وقد يكون هناك رفض من جانبهم لتصرفات الحكم، ما فعله غريب للغاية".

فيديو قد يعجبك: