دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرجان: الأهلي مؤسسة وطنية تتحرك في إطار من القانون

09:54 م الخميس 29 نوفمبر 2018

كتب- عبد القادر سعيد:

نفى محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي وجود مخاوف لدى مجلس الإدارة الأحمر بشأن فتح مدرجات ملعب مختار التتش للحضور الجماهيري كما تردد في الأونة الأخيرة.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال مرجان:"المجلس لا يخشى فتح ملعب التتش للجماهير أو الصالات، الأهلي مؤسسة وطنية تتحرك في إطار من القانون حفاظاً على سلامة الجماهير".

وكانت مطالبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد توجهت لإدارة النادي الأهلي لفتح مدرجات التتش حتى تحتشد الجماهير في تدريبات الفريق لتعبر عن غضبها بسبب النتائج السلبية الأخيرة.

وأضاف مرجان قائلاً:"العامري فاروق وخالد الدرندلي وخالد مرتجي اجتمعوا بجهات أمنية، وجاء الاجتماع مثمراً وتم خلاله عرض وجهات النظر التي تتعلق بالحضور الجماهيري، وسنرى ذلك في المباريات المقبلة بشكل إيجابي".

وعن مباراة بتروجيت المقبلة قال مرجان:"حصلنا على 500 تذكرة بالفعل من إدارة بتروجيت بما أننا الفريق الضيف، وقيمة كل تذكرة 50 جنيه، وعلى الفور قمنا بسداد المبلغ لإدارة بتروجيت، وسنقوم بطرح التذاكر عبر الإنترنت ولأعضاء الجمعية العمومية".

وأنهى مرجان قائلاً:"إدارة الأهلي لم تخذل الجماهير على مدار التاريخ، نقدر الغضب الجماهيري ونتقبله، مثلما نسعد بالدعم الجماهيري عند الانتصارات، لا يمكن أن نتجاهل الجماهير في مثل هذه الأوقات".

فيديو قد يعجبك: