• الأهلي يستعيد لاعبه قبل مباراة بتروجت

    12:00 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018
    الأهلي يستعيد لاعبه قبل مباراة بتروجت

    كتبت - ريهام حمدي:

    استأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء من أجل الاستعداد لمباراة بتروجت المقرر لها السبت المقبل ضمن مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

    وشهد مران الأهلي الصباحي، انتظام محمد هاني بعدما تخلص من الإصابة التي لحقت به أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    هاني كان قد غاب الفترة الماضية بسبب إصابته في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل ليغيب عن مباراة الوصل الإماراتي في بطولة زايد بجانب مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

    في المقابل، خاض الثلاثي عمرو السولية ووليد أزارو وعلي معلول تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي.

    ويعاني السولية من الإصابة في كاحل القدم، في حين يشكوا أزارو من التورم في وجه القدم، أما علي معلول فيعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

    وخاض أحمد فتحي لاعب الفريق جلسة تأهيلية في الجيم، حيث يعاني ظهير الأهلي من إصابة بمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وحرص محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي لعقد جسلة مطولة مع وليد سليمان لاعب الفريق على هامش مران اليوم.

    وكان وليد قد حصل على راحة من التدريبات الاستشفائية داخل الملعب اليوم بعد مشاركته أمس في مباراة المقاولون.

    وفي سياق متصل، عقد محمد يوسف جلسة استمرت 20 دقيقة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، حيث طالب يوسف اللاعبين بضرورة إغلاق صفحة مباراة المقاولون والتركيز في المواجهة المقبلة.

    وتعرض الأهلي لخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام ضمن الجولة 16 من مسابقة الدوري.

    ويمر الأهلي بفترة سوء نتائج في الفترة الأخيرة بعد خسارة اللقب الإفريقي من الترجي أعقبه الخروج من بطولة كأس زايد على يد الوصل الإماراتي ثم الخسارة محليًا أمام المقاولون العرب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان