الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

يوسف يوضح.. صفقات الزمالك والتعاون مع بيراميدز ومصير شيكابالا وباسم

01:19 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنهم متعاقدون مع شركة لتقديم إحصائيات عن جميع لاعبي الزمالك المُعارين أو المتواجدين بصفوف الفريق.

وأضاف يوسف ـ خلال حلوله ضيفًا ببرنامج اللاعيب المُذاع على فضائية إم بي سي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء ـ :"وارد عودة البعض إذا استمروا على مستواهم كرزاق سيسه، مصطفى محمد، كابوريا وآخرين".

وبخصوص باسم مرسي أشار تيجانا إلى أن اللاعب في حاجة للعب بصورة مستمرة حتى يعود "فورمة" مرة أخرى للزمالك؛ حيث يعدونه أحد أبناء النادي،

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة قد أعلن اقتراب إتمام إجراءات ضم باسم مرسي لصفوفهم عقب فسخ تعاقده مع ناديه اليوناني.

ووجه مقدم البرنامج مُهيب عبد الهادي سؤالا عن إمكانية مفاوضة الأندية الأخرى للاعبي الزمالك مثلما فعلوا مع عبد الله السعيد، ليرد يوسف:"حصنا لاعبينا بتوقيع عقود معهم لمدة 3 أو 4 سنوات وكان أخرهم الونش كما لا نؤخر مستحقاتهم ونوفر لهم الاستقرار".

وأوضح تيجانا أن لا يوجد أزمة بخصوص استمرار محمود عبد المنعم "كهربا" في الزمالك، مشيرًا إلى إنه سيتم التجديد له بالقيمة التي تتناسب مع عطائه في الملعب.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، أن هناك اتصالات أيضًا بين أمير مرتضى وشيكابالا:"بالطبع وارد عودته الموسم المقبل كغيره من اللاعبين المعارين"، نافيًا دخولهم في مفاوضات لضم حارس الإنتاج الحربي عامر عامر:"نمتلك جنش أحد أفضل الحراس في مصر كذلك عماد السيد واثنين شباب".

وشدد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم دخولهم في مفاوضات لضم أي لاعب من النادي الأهلي وعلى رأسهم مؤمن زكريا وكذلك عدم وجود نيه لصفقات تبادلية مع بيراميدز، منوهًا إلى وجود مفاوضات بينهم وأحمد فتحي لاعب الأهلي في فترة ماضية ولكنها توقف برغبة اللاعب في النهاية بالتجديد لناديه.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة جمعهما من 13 مباراة بفارق 6 نقاط عن مصر للمقاصة الوصيف الذي جمع نقاطه الـ 26 من 15 مباراة.

فيديو قد يعجبك: