دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يوجه رسالة للاعبي وجماهير الأهلي.. ويتحدث عن صفقات يناير

11:42 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمكلف من محمود الخطيب، رئيس النادي بمتابعة قطاع كرة القدم، أن القادم سوف يكون أفضل للفريق، بعد الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بتدعيم الفريق.

وتلقى الأهلي خسارة من المقاولون العرب بهدف نظيف في مباراة الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات لقناة "أون سبورت" "هناك بعض الأمور الخاصة بالصفقات يتم العمل عليها، من أجل ان ننتهي منها في أقرب وقت ونعلن عنها بشكل رسمي، رتوش أخيرة تخص الصفقات القادمة في يناير".

وتابع "في القريب العاجل سنعلن عن كافة الأمور والتدعيمات، يجب أن نحترم كلمتنا وتفاوضتنا مع الأخرين، لست قلقا من المستقبل، إن شاء الله في يناير، هناك صفقات قوية، ستدعم الفريق، بجانب عودة بعض المصابين".

واستمر "مقدر تماما غضب وحزن جماهير الأهلي، هذا أمر طبيعي، لكن أيضا، يجب أن يلتف الجميع خلف النادي الأهلي في تلك الأيام، حتى يخرج الفريق من الكبوة بشكل سريع، في تاريخ الأهلي، مر بتلك الصعوبات، لكن الجميع كان يتكاتف من أجله".

وأضاف "نعلم أننا في موسم استثنائي وهناك العديد من البطولات، لكن ايضا بطولة الدوري مازالت في أيدينا، ونستطيع تدارك الأمور في الفترة المقبلة، على لاعبي الأهلي، أن يتحملوا المسؤولية، ويعلموا قيمة قميص النادي الأهلي".

وواصل "على جميع اللاعبين عدم الحزن من الانتقادات اللاذعة، تلك الجماهير حملتهم على الأعناق وقت البطولات والانجازات، وبالتالي عند الاخفاق يكون الحزن كبير، عليهم ادراك قيمة وحجم ومكانة النادي الأهلي وأن هناك مسؤولية عليهم".

واختتم "كما قلت، هناك صفقات قادمة قوية، قد يكون هناك عنصر أو اثنين من الصغار، لكن بشرط قوتهم وشخصيتهم، لكن الأساس، لاعبين اعمارهم بين الـ24 والـ28، لما يتمتعوا من خبرات وشخصية تتناسب مع النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك: