• أول رد رسمي من الأهلي على أزمة تذاكر مباراة المقاولون

    07:55 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
    أول رد رسمي من الأهلي على أزمة تذاكر مباراة المقاولون

    القاهرة- (مصراوي):

    وضح العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، موقف النادي من أزمة عدم حضور جماهيره لمباراة الأهلي والمقاولون، مؤكدًا رفض القلعة الحمراء محاولات وضعه في مأزق أمام جماهيره.

    وغاب جماهير الأهلي عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب المقامة على ملعب السلام في الأسبوع الـ16 للدوري، بسبب عدم بيع تذاكر للجماهير، والاكتفاء بدعوات لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

    وقال العامري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن مجلس إدارة النادي يدرك كم الأعباء على كل مسؤول في الدولة، ولكن في نفس الوقت يرفض رفضًا قاطعًا فكرة محاولات البعض وضع الأهلي في مأزق أمام جماهيره، مشددًا على أن المجلس حريص كل الحرص على مساندة جماهير الأهلي وحضورها مباريات الفريق في بطولة الدوري العام.

    وأضاف أن تصريحات عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حول الأزمة أدت إلى احتقان كبير لدى جماهير الأهلي، وأن هناك قواعد منظمة لبطولة الدوري العام، والأهلي ملتزم بها تمامًا، وتنص على حضور 5 آلاف مشجع في المباريات الرسمية ببطولة الدوري، مشددًا على أن الأهلي لا يطلب استثناءً له أو لجماهيره، ولكن يطلب فقط تطبيق القواعد التي تم الاتفاق عليها مسبقًا من خلال حضور هذا العدد في المباريات المقبلة ولا يُفاجأ بما حدث.

    وأكد العامري، على أن مجلس إدارة الأهلي في اتصالات مستمرة منذ 48 ساعة مضت بسبب الجماهير، وأن هناك اجتماع غدًا للجنة المشكلة لبحث هذا الأمر، وتضم نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي عضو المجلس، للوقوف على كل الملابسات الخاصة بالحضور الجماهيري، وعلى أن يتم التنسيق بين اللجنة ووزارتي الرياضة والداخلية للوقوف على هذا الملف.

    وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي قادر على اتخاذ قرار قوي، ولكن المجلس يحاول ضبط النفس من منطلق حرصه واستيعابه لكم الأعباء والضغوط على المسؤولين في الدولة. وفي نفس الوقت يطلب من كل مسؤول ألا يضع الأهلي في مأزق أمام الجماهير.

    وأتم نائب رئيس الأهلي قائلا: "حصلنا على 2000 دعوة خاصة بوزارة الرياضة قبل مباراة المقاولون العرب، كما تم طبع 3 آلاف تذكرة ليتم طرحها على الجماهير والجمعية العمومية بالنادي، وأن الجماهير تدرك هذا الأمر، والجهات الأمنية في الدولة كانت حريصة على دعم الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن النادي دائمًا ما يبحث الحل وليس تصدير الأزمات، والأهلي لم يتفق مع أحد على عدم حضور الجماهير. هذا الكلام مغلوط، ويؤدي إلى الاحتقان، وهو ما يرفضه الأهلي جملة وتفصيلًا".

    إعلان

    إعلان

    إعلان