دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدير الأهلي: نريد أن تُعامل جماهيرنا مثل الأندية الأخرى

07:35 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك علامة استفهام حول ما يحدث بشأن حضور جماهير الأهلي لمباريات الدوري، مشيرا الى أنهم يريدون أن تعامل جماهير الأهلي مثل الأندية الأخرى.

وتغيب جماهير الأهلي عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، بسبب عدم بيع تذاكر للجماهير، والاكتفاء بدعوات لأعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي.

وأشار مدير الأهلي في تصريحات لراديو "أون سبورت" "هناك علامات استفهام كثيرة بسبب ما يحدث تجاه النادي الأهلي بشأن حضور جماهيره للمباريات، ويبدو أن هناك صورة مغلوطة تجاه الأهلي من جانب المسؤولين".

وتابع "على بعض مسؤولي اتحاد الكرة أن يدركوا حديثهم وتصريحاتهم ومسؤولياتهم تجاه الدولة، الأهلي ومجلس الإدارة التزم بكل ما جاء في اجتماع وزير الشباب والرياضة بشأن عودة الجماهير في الدوري".

وأضاف "النادي الأهلي يرفض فكرة طرح الدعوات فقط لا غير، نتمسك بحقوقنا في طرح تذاكر لجماهير الأهلي، مثلما يحدث مع الأندية الأخرى في الدوري، وهناك اجتماع يوم الأربعاء بين نائب رئيس الأهلي ومسؤولي وزارة الداخلية".

واختتم "النادي الأهلي له معايير خاصة بشأن بيع تذاكر المباريات عبر الانترنت، ما يحدث غير مفهوم وتصريحات غير مسؤولة من بعض مسؤولي اتحاد الكرة، الأهلي له جماهير لن ترضى بما يحدث، نحن نلتزم الصمت من أجل حل الأمر".

فيديو قد يعجبك: