الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ميدو: مركز 8 مشكلة في الأهلي.. واثنان فقط يحلان الأزمة

07:30 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سلط أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، الضوء على مشكلة تكتيكية في وسط الملعب تواجه الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن هناك لاعبين اثنين قادران على حل تلك الأزمة.

وكتب ميدو، عبر حسابه على تويتر مساء الاثنين: "مفتاح فك الكثافة الدفاعية إنك يكون عندك نمرة 8 جامد يلاعبك كورة ويقدر يباصي بين الخطوط".

وأضاف: "فرجاني ساسي مهم جدا للزمالك، وأفضل بديل له محمد إبراهيم، جروس عمل كدة الماتش اللي فات.. زيزو وطارق ماينفعش يلعبوا جنب بعض ألا لما يكون ماتش كبير وفيه مساحات".

وأوضح: "واحدة من أهم المشاكل التي قابلت الأهلي إن مفيش نمرة 8 جامد يلاعب الفرقة من تحت، مفيش حسام غالي أعظم اللاعيبة اللي جات في تاريخ مصر في الحتة دي، ورضا عبد العال والعجوز وفاروق جعفر".

وأتم لاعب الزمالك السابق تصريحاته قائلا: "في 2 لاعيبة بس يقدروا يعملوا دور نمرة 8 كويس، محمد محمود من وادي دجلة، وصالح جمعة لو جاهز ودماغه رايقة وسليم وخاسس".

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الدولي محمد محمود يأتي ضمن اهتمامات الاهلي لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما يسعى صالح جمعة إلى قيده ضمن قائمة الأحمر بعد فسخ عقده مؤخرًا مع الفيصلي السعودي.

فيديو قد يعجبك: