دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الساعات الأخيرة لكارتيرون فى الأهلي.. توقع الإقالة.. وتحول إلى النقيض قبل مواجهة الوصل

11:24 ص الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

لم يكن قرار إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون مفاجأة بالنسبة للأخير خاصة أنه كان يتوقع الرحيل ويعلم أن وجوده فى الأهلي لن يستغرق أكثر من أيام وربما ساعات.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي مساء أمس، الخمس، إقالة باتريس كارتيرون على خلفية التعادل مع الوصل والخروج من البطولة العربية بعد أيام من خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب مصدر مطلع لمصراوي فإن مجلس إدارة الأهلي تحرك عقب خسارة دوري أبطال أفريقيا معترضاً على الأخطاء الفنية للمدير الفني مطالباً بإقالته وهو ما تم الاستقرار عليه فى حالة التعثر.

وبالفعل وصلت إلى الأهلي بعض السير الذاتية لمدربين من وكلاء حتى من وكيل كارتيرون نفسه الذى حصل على المعلومات التى تفيد بقرب رحيل موكله لتتقدم شريكته السابقة بعدها بسيرة ذاتية لمدرب لخلافة الفرنسي.

وألقت الأجواء المحيطة بكارتيرون بظلالها على تصرفاته خلال التدريبات التى سبقت مباراة الوصل حيث إنه تعامل - على غير عادته - بحدة مع اللاعبين وظهر افتقاده للتركيز فى المؤتمر الصحفي الذى حمل خلاله الحكم مسؤولية الهزيمة.

وتقبل كارتيرون قرار الإقالة بصدر رحب بحسب خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس بعثة الأهلي فى الإمارات على حد قول الأخير الذى كشف أن قرار إقالة المدرب الفرنسي جاء بالإجماع من أعضاء مجلس الإدارة وليس قراراً فردياً من الخطيب المفوض بإدارة شؤون الكرة.

فيديو قد يعجبك: