الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مدرب المقاصة: عروض الأهلي والزمالك؟ ألا يوجد غيرنا في الدوري

11:48 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لمصر المقاصة، أن إدارة النادي تُسأل عن اهتمام الأندية بضم جون أنطوي ومحمود وحيد ثنائي الفريق، مشيرًا إلى رفضه الاستغناء عن أي لاعب مؤثر.

وقال يوسف في تصريحات لقناة "صدى البلد" الاثنين: "أسمع عن عروض من الزمالك لجون أنطوي والإسماعيلي لصلاح ريكو والأهلي لمحمود وحيد، ألا يوجد غير المقاصة في الدوري؟".

وأضاف: "بكري سليم نائب رئيس المقاصة يُسأل عن تصريحاته بشأن بيع أنطوي ومحمود وحيد، إدارة المقاصة لم تفاتحني في أي عرض لأي لاعب داخل الفريق ولم تعود إلى رأيي الفني".

وتابع: "نريد إعادة شخصية نادي المقاصة وبناء فريق قوي خطوة بخطوة بعد الاستغناء عن 12 لاعبًا خلال الفترة الماضية، هذا ليس الوقت المناسب للتفريط في عناصر مؤثرة بالفريق".

وأكد: مسؤول كبير في بيراميدز تحدثت معه بعد المباراة الأخيرة في الدوري، وأنكر تماما وجود أي مفاوضات مع المقاصة لضم محمود وحيد".

وأشار يوسف إلى أن طلب التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي لا يزال قائمًا: "أتصور أن إدارة النادي يتحركون في هذا الاتجاه، وأتصور أيضًا أن اللاعب لديه رغبة في التواجد معنا".

وعلق على إمكانية انتقال الظهير الأيسر محمود وحيد إلى الأهلي في صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ قائلا: "من الصعب تحديد موقفي في الوقت الحالي".

وأتم المدير الفني للمقاصة: "هذا الأمر يحتاج إلى دراسة قبل الإفصاح عن رأيي سواء بنعم أو لا، لدينا الثنائي محسن ودسوقي اللذان يلعبان في نفس المركز، لكنه ليس حلا على المدى الطويل".

فيديو قد يعجبك: