دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 أجانب مهددون بالرحيل عن الدوري المصري

07:13 م الأحد 18 نوفمبر 2018

كينو لاعب بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

مع اقتراب فتح باب سوق الانتقالات يزداد الأخبار المتعلقة بانتقال أبرز اللاعبين من الدوري المصري، وخلال الموسم الحالي ظهر أكثر من لاعب متميز في مسابقة المحلية مما ارتبط اسمائهم بالرحيل.

وشهد الدوري المصري هجرة عدد كبير من الأجانب بفضل العروض الخيالية من الدوريات الخارية لعل أبرزهم الدولي الجابوني ماليك إيفونا والذي رحل من صفوف الأهلي إلى الدوري الصيني عبر بوابة تيانجين الصيني في صفقة قياسية قدرت بـ8 ملايين دولار.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز أربعة لاعبين ارتبط اسمائهم بالرحيل عن الدوري المصري:

- كينو

بعد المستوى الذي قدمه البرازيلي كينو مع صفوف بيراميدز خلال النصف الأول من الموسم، أصبح لاعب بالميراس السابق من أبرز المحترفين في الدوري.

صاحب الـ29 عامًا والذي أحرز 8 أهداف وصنع أربعة خلال 12 مباراة في جميع المسابقات المحلية (الدوري + كأس مصر) ارتبط اسمه بالرحيل للدوري الصيني بعدما أشارت تقارير صحفية عن وصول عرض يقدر بـ17 مليون دولار.

كينو ارتبط اسمه بالرحيل لصفوف اتحاد جدة السعودي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز بانتقال اللاعب لصفوف العميد.

- وليد أزارو

في الصيف الماضي كان المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي، قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والرحيل للصين عبر بوابة فريق هيبي فورتشن في صفقة كانت ستقدر بـ10 ملايين يورو.

الصفقة تعطلت واستمر صاحب الـ23 عامًا مع الأهلي، إلا أن تقارير صحفية ربطت مهاجم منتخب المغرب بالرحيل عن مصر خاصة في أعقاب تمزيق قميصه بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والتي حرمته من المشاركة في مباراة الإياب.

الساعات الماضية شهدت رد رسمي من جانب الأهلي، حيث أعلن محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام بالفريق الأول عن استمرار أزارو حيث يرتبط بعقد مع القلعة الحمراء لمدة موسمين ونصف.

وشارك أزارو في 54 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات منذ انضمامه من فريق الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2017 ليحرز 31 ويصنع 12 هدفًا مع النادي القاهري.

- حمدي النقاز

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في شراء عقد التونسي حمدي النقاز من صفوف الزمالك في ظل المستويات الذي يقدمها مع الأبيض.

الساعات الماضية شهدت تطورات حول رحيل النقاز للدوري السعودي إلا أن إدارة الزمالك أعلنت عن عدم نيتها في الاستغناء عن النقاز خاصة أنه من العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

النقاز والذي انتقل للزمالك في يناير الماضي شارك مع الزمالك 19 بالمسابقات المحلية صنع خلالها أربعة أهداف.

- كاسونجو

رغم الانتقادات الذي يتعرض لها المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك في الفترة الأخيرة إلا أن اللاعب يعتبر من أبرز أعمدة مدربه كريستيان جروس.

كاسونجو بحسب ما أعلنه مسئولي الزمالك كان قريبًا من الرحيل للدوري الصيني بعد وصول عرض يقدر بـ6 ملايين يورو في الصيف الماضي إلا أن إدارة الأبيض تمسكت ببقاء اللاعب خاصة بعد الفشل في التعاقد أيوب الكعبي مهاجم نادي نهضة البركان والذي انتقل للصين.

وشارك كاسونجو (24 عامًا) في 44 مباراة مع الزمالك خلال المسابقات المحلية أحرز خلالها 17 هدفًا وصنع هدفين.

فيديو قد يعجبك: