الأهلي: فضل وغالي مستمران.. ولا تنسوا ما حدث قبل 2004

09:41 م السبت 17 نوفمبر 2018
الأهلي: فضل وغالي مستمران.. ولا تنسوا ما حدث قبل 2004

كتب - محمد همام:

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، إن لا أحد يستطيع المزايدة على حب محمود الخطيب للنادي، لافتًا إلى أن إدارة النادي لا تستطيع اتخاذ أي قرارات قد تضر بأوضاع الفريق في الفترة المقبلة.

مرجان أضاف في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" مساء السبت :"البعض انتظر أن يتخذ المجلس قرارات مصيرية إلا أن رئيس النادي محمود الخطيب لم يفضل اتخاذ أي قرار قد يضر بالنادي في المستقبل خاصة أن فريق الكرة بتأهب لخوض مباراة الوصل الإماراتي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد".

وتابع :"حتى هذه اللحظة مجلس إدارة الأهلي لم يتخذ سوى قرار بتكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع الكرة بجانب إلغاء لجنة الكرة وإعادة هيثم عرابي للجنة التعاقدات في النادي".

وأكمل :"نعرف أن جماهير الأهلي لا تهتم بالنادي من الناحية الاجتماعية أو بلائحة النظام الأساسي كل ما يهمها هو أوضاع فريق الكرة وتحقيق البطولات وهذا ما نسعى إليه".

وواصل :"المجلس الحالي تولى النادي والفريق كان مهدد بالخروج من دور المجموعات بدوري الأبطال إلا أننا استطعنا أن نصل إلى المباراة النهائية رغم أن ليس من هدفنا الوصول للنهائي لكن الهدف الأساسي هو تحقيق البطولة".

وأكمل :"رغم الظروف الصحية لرئيس النادي محمود الخطيب إلا أنه حرص على الاجتماع مع المسئولين على قطاع الكرة من أجل إعادة هيكلة وترتيب الأوضاع داخل النادي".

واستطرد :"فريق الكرة منذ 2000 وحتى 2004 لم يحقق سوى بطولتين، رغم وجود صالح ساليم وطارق سليم وعدد من القيادات في النادي، ولكن بعد عام 2004 لم يخسر فريق الكرة أي بطولة حتى 2014".

وعن رحيل الثنائي محمد فضل وحسام غالي، رد المدير التنفيذي للأهلي قائلاً :"لا صحة لما يتردد حتى الآن وفضل وغالي مستمران في منصبهما".

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعهد باتخاذ قرارات مصيرية من أجل إعادة ترتيب الفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي (4-3) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116724

    عدد المصابين

  • 102949

    عدد المتعافين

  • 6694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 64725137

    عدد المصابين

  • 44808528

    عدد المتعافين

  • 1496711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي