• ليلحق بميسي وبوجبا.. صلاح يقضي عطلة قصيرة في دبي

    09:15 ص السبت 17 نوفمبر 2018
    ليلحق بميسي وبوجبا.. صلاح يقضي عطلة قصيرة في دبي

    القاهرة - مصراوي:

    يستعد الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقضاء عطلة قصيرة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

    وكتب صلاح من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "دبي.. ها نحن قادمون"، مع صورة له اثناء توادجده بالمطار.

    وتناولت عدد من التقارير الصحيفة، تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في دبي.

    وقرر صلاح الحصول على راحة قصيرة خارج البلاد، قبل العودة لإنلجترا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي من المنتظر أن تنتهي يوم 20 نوفمبر الجاري، ليستعد لإستئناف موسمه مع ليفربول.

    ونجح صلاح، في استغلال مباراة تونس الأخيرة، لتحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الدولية، حيث بتسجيله الهدف الثالث للمنتخب، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، انفرد نجم فريق بالمركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين.

    ودخل صلاح المواجهة التي انتهت بانتصار مصر 3-2 على تونس متساويًا في المركز الثالث مع محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، برصيد 38 هدفًا، قبل أن يرفع رصيده إلى 39 هدفًا، لينفرد بالمركز الثالث، ويقترب كثيرًا من الوصافة، التي يحتلها الراحل حسن الشاذلي نجم الترسانة السابق.

    وسجل الشاذلي 42 هدفًا دوليًا بقميص المنتخب المصري، خلال مسيرته التي امتدت من 1961 حتى 1975، بينما يتربع حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق على صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين برصيد 69 هدفًا.

    الجدير بالذكر، أن صلاح، سوف يستعد مع ليفربول عقب التوقف الدولي، لمباراة واتفورد يوم 24 نوفمبر، بالجولة الـ13 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم ملاقاة باريس سان جيرمان الفرنسي بالجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان