كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: تأجيل السوبر المصري السعودي يعكس الأخوة تجاه الخطيب

03:19 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

كتب- عمر قورة:

ثمن الاتحاد المصري لكرة القدم قرار الاتحاد السعودي بتأجيل مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة، مؤكدًا أن هذا الأمر يعكس مشاعر الأخوة الصادقة تجاه محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر بيانًا رسميًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة يؤكد فيه تأجيل مباراة السوبر المصري السعودي بسبب الحالة الصحية لمحمود الخطيب (طالع من هنا).

وكان مقرر إقامة مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة يوم 27 من الشهر الجاري.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي:

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بتقدير بالغ البيان الصادر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يعكس مشاعر الأخوة الصادقة تجاه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري في أزمته الصحية.

والاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد أن هذه المشاعر الطيبة التي تلقاها من الأشقاء السعوديين بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تعكس مدى قوة العلاقات بين الرياضيين في البلدين على الدوام وترسخ لتعاون كبير بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم ، وترسم ملامح المحبة الدائمة بين الشعبين الشقيقين.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أمله في أن تتهيأ الظروف لتقام مباراة السوبر المصري السعودي في وقت قريب بإذن الله.

فيديو قد يعجبك: