أول تعليق من الأهلي على تأجيل السوبر المصري السعودي

03:10 م الجمعة 16 نوفمبر 2018
أول تعليق من الأهلي على تأجيل السوبر المصري السعودي

فريق الأهلي

القاهرة - مصراوي:

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أثنى فيه على موقف الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل مباراة السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الأهلي واتحاد جدة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر بيانا رسميًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة يؤكد فيه تأجيل مباراة السوبر بسبب الحالة الصحية لرئيس الأهلي محمود الخطيب (طالع من هنا).

ونشر الأهلي عبر موقعه الرسمي وعلى لسان المدير التنفيذي محمد مرجان بيانًا أكد فيه أن النادي يقدر مشاعر الاتحاد السعودي وقراره بتأجيل مباراة السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز؛ نظرا للعملية الجراحية

الدقيقة التي يجريها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، الاثنين المقبل في ألمانيا لاستئصال ورم يضغط على الحبل الشوكي.

وتقدم مرجان بالشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم على الموقف الأخوي غير المستغرب من الأشقاء في السعودية، متمنيا الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب، حتى يعود إلى أهله ومحبيه في أقرب وقت.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة كان مُقررًا له يوم 27 من الشهر الجاري.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة السوبر السعودي المصري على حساب الهلال في المواجهة التي جرت في الرياض والتي جرت مطلع شهر أكتوبر الماضي.

إعلان

إعلان

إعلان