دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

المسابقات تؤجل القمة وتعلن 5 مباريات للأهلي.. ومواجهة الزمالك والمصري

03:37 م الخميس 15 نوفمبر 2018

كتب - محمد همام:

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد عدد من المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري، بجانب مواعيد مباريات الجولتين 17 و18 من البطولة المحلية.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، فإن الأهلي سيواجه الجونة في الخامس من الشهر المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع.

ويلتقي الأهلي بمنافسه طلائع الجيش في التاسع من الشهر ذاته في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

وأعلنت اللجنة موعد مباراة الأهلي ونجوم المستقبل حيث سيقام اللقاء في 17 من الشهر المقبل ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة 12.

وفي مباراة مؤجلة من منافسات الجولة السادسة، أعلنت اللجنة موعد مباراة الأهلي والداخلية حيث سيقام اللقاء في 26 من الشهر الجاري، وستكون مباراة الأهلي وإنبي والتي تأتي ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع 13 آخر مباريات الفريقين هذا العام حيث سيقام اللقاء في 30 من الشهر المقبل.

وخاض الأهلي ست مباريات فقط من أصل 14 مباراة في مسابقة الدوري خلال هذا الموسم، لارتباط الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا.

وحددت اللجنة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري حيث سيقام اللقاء في السادس من الشهر المقبل ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ11.

ويمتلك الزمالك متصدر الدوري ثلاث مباريات مؤجلة في المسابقة المحلية أمام المصري والإسماعيلي وبيراميدز.

وأعلنت لجنة المسابقات موعد مباراة المصري وجزيرة مطروح في المباراة التي تأتي ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس مصر حيث سيقام اللقاء في الثاني من ديسمبر المقبل.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي تأتي ضمن قمة الجولة 17، كما قررت اللجنة تأجيل لقاء الأهلي والإسماعيلي في قمة الجولة 18 بجانب تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت ضمن مباريات نفس الجولة.

فيديو قد يعجبك: