ثنائي الأهلي المصاب يلحق بمواجهة الوصل.. ووصول معلول

01:09 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
ثنائي الأهلي المصاب يلحق بمواجهة الوصل.. ووصول معلول

كتب- مراسل مصراوي:

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الثنائي أحمد فتحي، وهشام محمد سيلحقان بمباراة الوصل الإماراتي.

ويحل الأهلي ضيفا على الوصل الإماراتي يوم 22 نوفمبر الجاري، في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ويعاني أحمد فتحي من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني هشام محمد من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويستأنف الأهلي تدريباته صباح الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الحصول على راحة بعد العودة من رحلة تونس وخسارة اللقب الإفريقي لصالح الترجي التونسي.

وأوضح يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن سمير عدلي المدير الإداري للفريق تقرر أن يسبق بعثة الأهلي إلى الإمارات؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي .

ويسافر الأهلي إلى الإمارات يوم 20 نوفمبر الجاري، قبل موعد المباراة بيومين.

ويخوض الأهلي مرانه في غياب 12 لاعبا دوليا لانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة إلى للثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي؛ لتواجدهما في معسكري منتخبي بلادهما؛ استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

وتقرر أن يصل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال الساعات القليلة القادمة، بعد سفره لقضاء عدة أيام خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، لينضم لتدريبات الفريق يوم الأربعاء.

ويواصل اللاعب أداء فقرات برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق بتمزق في العضلة الضامة، غاب بسببه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

إعلان

إعلان

إعلان