تقرير.. ماذا تغير في بيراميدز منذ قدوم حسام حسن؟

11:29 م الإثنين 12 نوفمبر 2018
تقرير.. ماذا تغير في بيراميدز منذ قدوم حسام حسن؟

كتب- علي البهجي:

قبل نهاية شهر أكتوبر بساعات، أعلن نادى بيراميدز رسمياً تولى حسام حسن المدير الفنى السابق للمصرى المسئولية الفنية للفريق الكروى، بعدما كان قد استقال من تدريب النادى المصرى البورسعيدى

وخاض حسام حسن مع بيراميدز حتى الآن مباراتين انتهت بالفوز جميعها، ونرصد في هذا التقرير الاختلافات التي ظهرت على الفريق منذ قدوم الجهاز الفني الجديد لبيراميدز.

قبل قدوم حسام حسن

لعب بيراميدز 9 مباراة سجل خلالها الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات وخسر مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلي بنتيحة هدفين دون رد.

وسجل بيراميدز قبل قدوم حسام حسن وجهازه الفني ، 13 هدفا خلال 9 مواجهات بعدل أقل من هدفين في كل مباراة، واستقبلت شباك فريق بيراميدز 8 أهداف.

وأصبح حسام حسن المدير الفني الثالث لفريق بيراميدز بعد مرور 11 جولة حيث كان البرازيلي ألبيرتو فالنتيم المدير الفني الأول للفريق ثم أعقبه الأرجنتيني ريكاردو لافولبي الذي لم يخض مع الفريق سوى ست مباريات بواقع (5 مباريات في الدوري ومباراة في الكأس).

بيراميدز مع حسام حسن

منذ تولي حسام حسن لقيادة فريق بيراميدز لعب الفريق مباراتين وفاز بهما ، فالأولى كامت أمام الاتحاد السكندري وتخطاها بنتيجة 3 أهداف دون رد، وفي اللقاء الثاني فاز بيراميدز مع حسام حسن أمام المقاصة بنتيجة هدفين دون رد.

سجل فريق بيراميدز منذ تولى حسام حسن قيادة الفريق 5 أهداف في مباراتين، بمعدل أكثر من هدفين في كل مباراة، ولم تستقبل شباك الفريق أي أهداف.

الاختبار الأول

تشكيل بيراميدز في أول مباراة للفريق تحت قيادة حسام حسن والتي كانت أمام الاتحاد السكندري ضم كل من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: رجب بكار - أحمد ايمن منصور - علي جبر - محمد حمدي

خط الوسط: دونجا - محمد مجدي قفشة - محمد فاروق - كينو - أزوبيكي

خط الهجوم: ناصر منسي

وكان اخر تشكيل لفريق بيراميدز قبل قدوم حسام حسن يتكون من: أحمد الشناوي - محمد حمدي – عبد الله يكرى – على جبر – رجب بكار- نبيل دونجا -مجدى أفشة – محمد فاروق – محمد فتحى – كينو- ناصر منسى.

وبالنظر بالتشكيلين ستجد أن حسام حسن أجرى تبديلان على التشكيل بالدفع بـ" أحمد أيمن منصور وأزوبيكي

الاختبار الثاني

واجه حسام في اختباره الثاني كمدرب لفريق بيراميدز، مصر المقاصة ليدخل بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رجب بكار – علي جبر – أحمد أيمن منصور – محمد حمدي.

خط الوسط: أزوبيكي – نبيل عماد – محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم: كينو – ناصر منسي – محمد فاروق.

وللمباراة الثانية على التوالي يقرر حسام حسن تثبيت التشكيل باستمرار الدفع بأحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، وأحمد أيمن منصور في خط الدفاع.

وباقي الأوراق التي دفع بها حسام حسن أمام الاتحاد والمقاصة كانت متواجدة في تشكيل الفريق أمام الإسماعيلي.

إعلان

إعلان

إعلان