القيعي: الأهلي سيضم الشحات بشرط.. وأرفض الهجوم على فضل

10:51 م الإثنين 12 نوفمبر 2018
القيعي: الأهلي سيضم الشحات بشرط.. وأرفض الهجوم على فضل

كتب- عمر قورة:

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أن النادي استجاب لجميع طلبات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة المدرب السابق حسام البدري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال القيعي، في تصريحات ببرنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة "الأهلي الاثنين: "كل صفقات الشتاء التي طلب الجهاز الفني تدعيم الفريق بها تم الاستجابة لها باستثناء محمد عنتر فقط".

عنتر كان قريبا من الانضمام للأهلي مع بداية العام الجاري عندما كان حسام البدري مدربًا للأحمر، لكن اللاعب انتقل لصفوف الزمالك مقابل 15 مليون جنيه قادمًا من الأسيوطي.

وأضاف القيعي: "لم نضم محمد عنتر لكن تعاقدنا مع محمد شريف (من وادي دجلة)، ويؤدي اللاعب بشكل مميز مع الأهلي هذا الموسم".

وعلق مستشار التعاقدات بالأهلي على مطالب التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي قائلا: "اسم مقنع بالفعل ويشغل أكثر من مركز، والأهم أن لديه رغبة قوية للعب في الأهلي".

وأوضح: "لكن نادي حسين الشحات لن يوافق على التفريط في خدماته خلال هذا الوقت، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل".

وأكد القيعي: "لكن لو أصر حسين الشحات على الانضمام للنادي الأهلي سنتمسك بضمه لأقصى درجة، لدينا قوة شرائية تسمح بالوفاء بالتزاماتنا والأموال لن تمنعنا عن ضمه".

وأشار مستشار التعاقدات في ختام تصريحاته إلى أنه يرفض هجوم الجماهير على محمد فضل مدير التعاقدات الأهلي، مؤكدًا أنه لم يقصر أبدًا منذ توليه تلك المهمة في القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن الشحات (27 عامًا) يرتبط بعقد مع العين حتى عام 2021 بعدما قام النادي الإماراتي بشراءه من مصر المقاصة نهائيًا في مارس الماضي بأكثر من 50 مليون جنيه.

إعلان

إعلان

إعلان