دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يصرف رواتب لاعبيه.. وجروس يوافق على مواجهة أهلي بنغازي وديًا

02:37 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

القاهرة- مراسل مصراوي

وافق المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على مواجهة فريق أهلي بنغازي وديًا خلال فترة توقف الدوري، كما أكد مسؤولو الزمالك على صرف مستحقات اللاعبين قبل مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة بالدوري.

وأوضح مراسل يلا كورة أن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس وافق على خوض مباراة ودية أمام فريق أهلى بنغازي الليبي يوم 17 نوفمبر الحالى بملعب النادي.

يأتي هذا القرار فى إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

على الجانب الآخر أكد مسؤولو نادي الزمالك على صرف رواتب اللاعبين الشهرية قبل مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة التي جمعتهما في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتبع النادي الأبيض أسلوبا في صرف مستحقات اللاعبين حيث يتم صرف نسبة 25% من قيمة العقود في بداية الموسم، ويتم صرف 75% على قيمة رواتب شهرية وتتبقى نسبة الـ25% الأخيرة يتم صرفها في نهاية الموسم للاعبين الذين يستوفون نسبة المشاركة.

ويحرص مجلس إدارة النادي الأبيض على صرف كافة مكافآت اللاعبين ومستحقاتهم بصورة منتظمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات في الدوري والكأس والبطولة العربية، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

فيديو قد يعجبك: