دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

24 ساعة منذ خيبة رادس.. طلب الخطيب وغضب الأهلي وتعديلات منتظرة

02:12 م الأحد 11 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لم تهدأ القلعة الحمراء منذ السقوط المدوي للنادي الأهلي في رادس على يد الترجي بثلاثية نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد ضياع اللقب للمرة الثانية على التوالي.

الأهلي فشل في الحفاظ على تقدمه ذهابا بنتيجة (3-1)، وظهر بأداء سلبي في تونس دون تهديد مرمى الترجي بأي كرة على مدار 90 دقيقة، ليفقد فرصة التأهل لكأس العالم للأندية.

ونستعرض في التقرير ما شهدته الـ24 ساعة الأولى منذ هزيمة الأهلي:

1- اعتذار كارتيرون:

اعتذر الفرنسي باتريس كارتيرون عن عدم الظهور أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة المؤلمة التي تلقاها الفريق، وظهر بدلا منه محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادي.

يوسف قال بعد المباراة إن الأجواء كانت بعيدة عن كرة القدم بعد تعرض حافلة الفريق للاعتداء من جماهير الترجي، مؤكدًا أن الأهلي يظل الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة.. طالع تصريحاته كاملةً.

2- غضب الأهلي:

أعرب الأهلي عن غضبه من الاعتداء على حافلة الفريق قبل الدخول لاستاد رادس، حيث أكد محمد يوسف أن تلك الاعتداءات أسفرت عن إصابة هشام محمد واستبعاده من قائمة الفريق.

وتقدم النادي بشكوى رسمية ضد نظيره الترجي لدى مراقب مباراة الفريقين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل انطلاق اللقاء، للاعتراض على واقعة رشق الحجارة.. شاهد الصور والتفاصيل.

3- ميدالية تثير الجدل:

أثار استلام محمود الخطيب رئيس الأهلي لميدالية ذهبية على منصة التتويج ووضعها في جيبه جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أحقيته في التكريم رغم أن الأحمر لم يتوج باللقب.

لكن سرعان ما أوضح طارق بوشماوي، عضو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حقيقة الأمر في تصريحات إذاعية، نافيًا ما أثير حول تعمد الخطيب إخفاء الميدالية.. فماذا قال العضو التونسي؟

4- تعديلات منتظرة:

أعداد غفيرة من جماهير الأهلي أرجعوا خيبة رادس إلى عدم تدعيم الفريق بصفقات قوية بخلاف ضم المدافع المالي ساليف كوليبالي، محملةً لجنة الكرة التي يترأسها الخطيب مسؤولية الظهور الباهت.

وأكد مصدر مسؤول بالأهلي -فضّل عدم الكشف عن اسمه- أن مجلس إدارة ناديه بصدد إجراء تعديلات في لجنة كرة القدم التي تضم عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق خلال الأيام المقبلة.

5- طلب الخطيب:

في أول رد فعل على الهزيمة الثقيلة من الترجي وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، طلب محمود الخطيب من يوسف وكارتيرون في الجهاز الفني وخالد محمود الطبيب عدة تقارير شاملة عن الفريق.

كما دعا رئيس الأهلي مجلسه لاجتماع حاسم هذا الأسبوع فور عودته من ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية الضرورية.. تعرف على التفاصيل.

فيديو قد يعجبك: