• بالفيديو.. الانتصار التاسع.. صلاح يقود ليفربول لصدارة مؤقتة بتخطي فولهام

    01:14 م الأحد 11 نوفمبر 2018
    بالفيديو.. الانتصار التاسع.. صلاح يقود ليفربول لصدارة مؤقتة بتخطي فولهام

    صلاح في مباراة فولهام

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    انفرد فريق ليفربول مؤقتا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل فوزه على ضيفه فولهام (2-0) مساء الأحد في الجولة الـ12 للمسابقة.

    ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 30 نقطة بعد تحقيق الفوز التاسع في المسابقة، مبتعدًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يخوض مباراة ديربي مثيرة في وقت لاحق اليوم أمام ضيفه مانشستر يونايتد.

    وازداد موقف فولهام صعوبة حيث تجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير.

    وتقدم النجم المصري محمد صلاح بهدف لليفربول قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أضاف السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 53.

    ملخص المباراة:

    أول محاولة لفريق ليفربول في الدقيقة 12، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بقدم السويسري شاكيري اليسرى، تمر بجوار القائم.

    وفي الدقيقة 14، تمريرات رائعة بين صلاح وفيرمينو، وصلت للمصري داخل منطقة الجزاء، راوغ مدافع فولهام ببراعة، وسدد الكرة لكن الحارس أبعدها، لتضيع فرصة هدف أول لليفربول.

    وأهدر محمد صلاح فرصة جديدة للتهديف، بعدما استقبل تمريرة رائعة من شاكيري في الدقيقة 21، لكن صلاح سددها في يد حارس فولهام.

    وكاد سيسنجو لاعب فولهام، أن يسجل الهدف الأول لفريقه في شباك ليفربول من انفراد في الدقيقة 24، لكن التسديدة تمر بجوار قائم اليسون بسلام.

    وفي الدقيقة 41، ومن هجمة مرتدة، انطلق محمد صلاح، وانفرد بمرمى فولهام، وأحرز أول أهداف ليفربول في المباراة، وذلك بعد ثواني من الغاء هدف لفولهام بداعي التسلل.

    وسدد السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، كرة قوية، لكن نجح حارس فولهام في ابعاد الكرة ببراعة لركلة ركنية بالدقيقة 52 من أحداث المباراة.

    وفي الدقيقة 53، أحرز السويسري شاكيري، هدف ليفربول الثاني، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من روبيرتسون، سددها مباشرة بقدمه اليسرى في المرمى.

    وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي: اليسون، ارنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينيو، فينالدوم، شاكيري، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

    إعلان

    إعلان

    إعلان