دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب: موقف صلاح محسن "صعب".. وقد نستدعي لاعبًا آخر

11:20 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد هاني رمزي مساعد المدرب بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول أن فرص لحاق صلاح محسن إلى معسكر الفراعنة باتت صعبة نظرًا لحاجة اللاعب لفترة علاج تصل إلى 10 أيام، مؤكدًا أن حالة مروان محسن سيتم حسمها بعد الكشف الطبي عليه من قبل محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت قال رمزي: "صلاح محسن سيحضر لمعسكر منتخب مصر بالأشعة وسيتم الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي للاستقرار على حالته بشكل نهائي".

وأضاف: "وفقًا لتقرير الجهاز لطبي للأهلي فإن إصابة اللاعب تحتاج إلى 10 أيام للعلاج وهو ما يؤكد استبعاده من معسكر مباراتي إي سواتيني (سوازيلاند).

وكان صلاح محسن قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعن موقف مروان محسن قال رمزي: "إصابة مروان قد لا تمنعه عن الانضمام للمعسكر، اللاعب سيتواجد معنا في معسكر اليوم وسيتم تحديد موقف بعد الكشف عليه".

وبسؤاله عن موقف الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري في حالة التأكد من صعوبة استمرار ثنائي الأهلي في معسكر الفراعنة أجاب: "لدينا في مركز المهاجم أربعة لاعبين هم (مروان محسن - صلاح محسن - أحمد حسن كوكا - أحمد علي) وفي حالة تم استبعاد مروان بجانب صلاح فمن الممكن أن يتم استدعاء لاعب اخر إلى صفوف المعكسر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيستضيف منافسه إي سواتيني يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام.

فيديو قد يعجبك: