كأس مصر
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4 1
17:00
بتروجيت

بتروجيت

كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال

الهلال

1 0
21:00
النصر

النصر

كأس مصر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 1
17:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

هزيمة أولى.. الأهلي يعود للدوري بالسقوط على يد الاتحاد في مباراة السبعة أهداف

08:25 م الأحد 07 أكتوبر 2018

فريق الأهلي بعد الخسارة من الاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تصوير - نادر نبيل:

سقط الأهلي للمرة الأولى خلال هذا الموسم على يد الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت على ملعب "السلام" ضمن المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري.

وتعتبر خسارة الاتحاد هيّ الأولى للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون والذي تولى القيادة الفنية للأحمر منذ رحيل حسام البدري عقب الخسارة من مباراة كامبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا.

بتلك النتيجة ظل الأهلي في المركز التاسع في مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة إلا أن المارد الأحمر لديه 4 مباريات مؤجلة، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 14 نقطة ليصبح في المركز السادس متساويًا مع مصر المقاصة خامس الترتيب.

الأهلي كان قد غاب عن مسابقة الدوري منذ ما يقرب من شهر بسبب ارتبطاته الإفريقية والعربية إلا أن بطل الدوري سقط بالخسارة من الاتحاد (4-3).

تفاصيل المباراة

كاد الأهلي أن يتقدم بنتيجة المباراة في الدقيقة الثانية بعد تسديدة من وليد سليمان على حدود منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة السادسة، أهدر مروان محسن فرصة إحراز هدف أول للأهلي بعد عرضية من وليد سليمان إلا أن مهاجم الأحمر يسدد الكرة لتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 18، أحرز أيمن أشرف مدافع الأهلي هدفًا بالخطأ في مرماه بعد عرضية من رزاق سيسيه لتصبح النتيجة (1-0) لصالح زعيم الثغر.

وفي الدقيقة 24، منعت العارضة مروان محسن من تعديل النتيجة لصالح الأهلي بعد عرضية رائعة من صبري رحيل لكن تتحول الكرة إلى ضربة مرمى بعد رأسية مروان.

وبعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، استطاع مؤوان محسن أن يعادل النتيجة لصالح الأهلي من رأسية رائعة مستغلا تمريرة طولية من كوليبالي لتصبح النتيجة (1-1).

وأجرى كارتيرون تبديل إضطراري للأهلي في الدقيقة 37 بخروج أحمد فتحي بداعي الإصابة ليحل بدلاً منه محمد هاني.

بعدها وتحديدًا في الدقيقة 39، تألق حارس الاتحاد السكندري بعدما أبعد تسديدة خطيرة من وليد سليمان إلى ضربة ركنية ليمنع الأحمر من تسجيل هدف ثان.

وفي الدقيقة 41، قدّم الإيفواري الشاب رزاق سيسه تمريرة رائعة لخالد قمر بعدما راوغ ثلاثة لاعبين من الأهلي ليستغل قمر تمريرة سيسيه ويعيد الاتحاد السكندري إلى التقدم لتصبح النتيجة (2-1).

وفي الدقيقة 53، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري بعد عرقلة محمد ناصف على يد أحمد حمودي.

واستطاع ديديه كوريه أن يسجل الهدف الثالث لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 54 من ضربة جزاء لتصبح النتيجة (3-1) لزعيم الثغر.

وبعد مرور 10 دقاق من بداية الشوط الثاني أجرى كارتيرون التبديل الثاني للأهلي بخروج أحمد حمودي ونزول مؤمن زكريا.

وبعد مرور ساعة من بداية المباراة استطاع وليد سليمان أن يقلص النتيجة لصالح الأهلي من رأسية رائعة بعد عرضية من إسلام محارب لتكون النتيجة (3-2).

التبديل الثالث للأهلي كانت في الدقيقة 82 بخروج صبري رحيل ليحل بدلاً منه محمد شريف.

وحاول محمد هاني الوصول لشباك الاتحاد السكندري بتسديدة قوية في الدقيقة 83 لكن تجد حارس الاتحاد الذي يتصدى للكرة بثبات.

وفي الدقيقة 88، أحرز أحمد الألفي هدف الاتحاد الرابع بعد تمريرة رائعة من رزاق سيسيه ليقتل النتيجة على المارد الأحمر لتصبح النتيجة (4-2).

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز البديل محمد شريف هدف الأهلي الثالث في المباراة بتسديدة رائعة يفشل حارس الاتحاد في إبعادها والذي اكتفى بمشاهدتها.

تشكيل الأهلي: علي لطفي - صبري رحيل - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - أحمد فتحي - هشام محمد - أكرم توفيق - إسلام محارب - وليد سليمان - أحمد حمودي - مروان محسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان