دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. فحص طبي للشناوي وراحة لعاشور.. وتأهيل أزارو

12:40 م الأحد 07 أكتوبر 2018

مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

شهد مران المستبعدين بالنادي الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، تدريبات بدنية مكثفة بقيادة سامي قمصان مدرب الأهلي، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شارك بها أحمد الشيخ وعمرو جمال ومحمود الجزار، وميدو جابر وعمرو بركات وعمرو السولية وعمار حمدي.

وعلى هامش المران أدى رامي ربيعة وسعد سمير تدريبات علاجية، وفقا لبرنامج العلاج الخاص بكل لاعب؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحصل حسام عاشور على راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري، وقام الجهاز الطبي بمنح عاشور راحة لمدة 24 ساعة على أن يستأنف غدا الاثنين، برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي، في ظل معاناته من إجهاد خفيف في العضلة الضامة.

وخضع المهاجم وليد أزارو لجلسة علاج وتأهيل تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، في ظل معاناته من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويغيب أزارو عن مباراة الاتحاد السكندري بسبب الإصابة التي اشتكى منها بعد مباراة الفريق أمام وفاق سطيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لفحص طبي غدا الاثنين، قبل المشاركة في التدريبات التي غاب عنها أمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة.

وحصل الشناوي على راحة من التدريبات العلاجية اليوم، على أن يتم فحصه قبل مران الفريق للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

ويلتقي الأهلي بالاتحاد السكندري في التاسعة مساء على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان