الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

قرعة البطولة العربية.. الأهلي ضد الوصل الإماراتي..الزمالك والاتحاد

12:08 م السبت 06 أكتوبر 2018

البطولة العربية

كتب - أيمن جيلبرتو:

اسفرت مراسم قرعة دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، عن مواجهة مصرية خالصة، بين الزمالك والاتحاد السكندري.

وأقيمت ظهر اليوم السبت مراسم قرعة دور الـ16 لكأس زايد في مدينة الرياض، وسط حضور مسؤولي الأندية والاتحادات العربية بجانب نجوم الكرة القدامى وعدد من نجوم الفن.

ونجحت أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري، في تجاوز مرحلة دور الـ32، والتأهل لدور الـ16، بعد اقصاء النجمة اللبناني والقادسية والكويت الكويتيان والترجي التونسي.

وبجانب الرباعي المصري، تأهل كلا من: الأهلي والهلال والنصر من السعودية، وفاق سطيف واتحاد العاصمة والمولودية من الجزائر، الوداد والرجاء من المغرب، والنجم الساحلي التونسي، والمريخ السوداني، والوصل الإماراتي، والنفط العراقي.

ووفقا لقواعد القرعة، تم وضع الأندية في كرات بواقع 16 كرة، بجانب 16 كرة أخرى تحمل الأرقام من 1-16، وتم تحديد المواجهات بشكل رقمي، أي أن الفريق الذي سيحمل رقم (1)، سيواجه الفريق رقم (9)، الفريق رقم (2)، يواجه الفريق رقم (10)، الفريق رقم (3) مع الفريق رقم (11)، الفريق رقم (4) مع الفريق رقم (12)، الفريق رقم (5) مع الفريق رقم (13)، الفريق رقم (6) مع الفريق رقم (14)، الفريق رقم (7) مع الفريق (15)، الفريق رقم (8) مع الفريق رقم (10).

وتقام مباراة الذهاب على ملعب الفريق الأول، على أن تكون مباراة الإياب بملعب الفريق الثاني، حيث يقام دور الـ16 في الفترة بين أكتوبر 2018 وحتى يناير 2019، وسوف تحدد المواعيد النهائية للمباريات في وقت لاحق بواسطة الاتحاد العربي.

وجاءت المباريات على النحو التالي:

- اتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني.
- النصر السعودي ومولودية الجزائر.
- الأهلي والوصل الإماراتي.
- الوداد المغربي والنجم الساحلي.
- الهلال السعودي والنفط العراقي.
- الإسماعيلي والرجاء المغربي.
- الاتحاد السكندري والزمالك.
- وفاق سطيف الجزائري والأهلي السعودي.

فيديو قد يعجبك: