دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيان من وزارة الرياضة بشأن خصم نقاط من الزمالك

04:06 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

نفت وزارة الشباب والرياضة تحملها قيمة الغرامات الموقعة على الزمالك، بسبب عدم دفع بعض المستحقات المالية المتأخرة، ما يهدد بخصم نقاط من رصيده بالدوري.

وكان اتحاد الكرة أعلن وصول خطاب من الفيفا يطالب الزمالك بالرد عليه خلال 48 ساعة، تمهيدا لتوقيع عقوبة خصم نقاط من رصيده بالدوري، لعدم سداد مستحقات لاعبه السابق الغاني كريم الحسن، والكاميروني أليكسيس موندومو، فضلا عن مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي بعد عودة لاعبه محمد إبراهيم لصفوف القلعة البيضاء.

وقالت الوزارة في بيان "فى إطار ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا بشأن قيام وزارة الشباب والرياضة بتحمل قيمة الغرامات المالية المقررة على نادى الزمالك مقابل عدم خصم نقاط من الفريق، تعلن الوزارة بأن ذلك لم يحدث، لأن هذا شأن خاص باتحاد كرة القدم ونادي الزمالك".

وتابع البيان "تؤكد وزارة الشباب والرياضة بأنها تقف على مسافة واحدة مع جميع الهيئات والمؤسسات الرياضية المصرية؛ انطلاقا من الالتزام بمعايير الحيادية والشفافية".

وختم "دور الوزارة يرتكز على تطوير الرياضة المصرية ودعم أبطال مصر الرياضيين لتحقيق البطولات الرياضية خلال مشاركتهم فى مختلف المحافل الدولية".

فيديو قد يعجبك: