الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

محمد نصر : لايوجد تنسيق بين "كاف" والتليفزيون المصري لتطبيق "فار" في نهائي أفريقيا

06:02 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال المخرج التليفزيوني محمد نصر ، إنه لا يوجد أدى تنسيق أو تعاون بين الاتحاد الأفريقي والتليفزيون المصري؛ لتطبيق تقنية الفيديو في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف نصر، في تصريحات لاستوديو ٩٣.٧ على أون سبورت إف إم اليوم الأربعاء:" التلفزيون المصري لم يتلق أي تدريبات على كيفية التعامل مع تقنية الفيديو في المباريات ولو أن (فيد) تقنية الفيديو مختلف فالوحدات في مصر لا تصلح لهذا الأمر ".

واسترسل المخرج التليفزيوني:"نحناج ما يقرب من ١٠ أشهر أو أكثر لتحقيق ذلك، كما نرد معرفة أين ستكون غرفة التحكم في الملعب، فلابد أن يكون هناك تنسيقًا مع المخرج في الوحدة للإعادات كي يتم التركيز على الحكم وهو ذاهب لاستخدام للتقنية، ولكن ماذا لو اخذت الفيد من عربية البث؟ في هذه الحالة لن يكون هناك تقنية فيجب أن يكون هناك إمكانيات ودعم، التليفزيون لن يستطيع أن يفعل هذا وحده ويحتاج وحدات جديدة لإن وحدات التليفزيون (ماتت وتعبت)".

وأتم حديثه بالإشارة إلى إنه لا يوجد أي مخرج مصري لديه أي فكرة في التعامل مع تقنية الفيديو :"في مصر استخدمنا فار خلال الستينات عبر عن تليفزيون صغير نشاهد عليه الإعادات أما الآن لا نفعل".

فيديو قد يعجبك: