كارتيرون: لا أهتم برادس.. وطالبت اللاعبين بعدم النظر لتاريخ المواجهات أمام الترجي

12:40 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

كتب - محمد همام:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه لا ينشغل بإقامة مباراة الذهاب على ملعب برج العرب أو العودة على ملعب رادس.

إعلان

وأضاف مدرب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه :"أتعامل مع مباراة الترجي على أنها 180 دقيقة، أثق في قدرة اللاعبين ورغبتهم في بذل أقصى مجهود داخل الملعب وعدم التقصير خلال المواجهتين".

وتابع :" إقامة مباراة الذهاب على استاد برج العرب لا تعني لي الكثير ولا تشغلني، ولا أنظر لملعب مباراة الذهاب في برج العرب أو العودة ملعب رادس".

وأكمل مدرب الأهلي تصريحاته :"طالبت اللاعبين بالتعامل مع مواجهتي الترجي على أنهما أول مباراة تجمع بين الفريقين، وأن عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم؛ من أجل الفوز باللقب الإفريقي".

وشدد كارتيرون، على مدى احترامه لفريق الترجي كمنافس وصل إلى نهائي دوري الأبطال، لافتًا إلى أن الأهلي دائمًا ما يحترم المنافسين.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بمنافسه الترجي مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في التاسع من الشهر المقبل برادس.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للموسم الثاني على التوالي إلى نهائي دوري الأبطال عقب الفوز على وفاق سطيف (3-2)، في المقابل تأهل الترجي على حساب أول أغسطس الأنجولي (4-3) بمجموع المباراتين.

إعلان