الأهلي يطرح 30 ألف تذكرة "أون لاين" لنهائي إفريقيا.. و4 منافذ بيع

08:04 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
الأهلي يطرح 30 ألف تذكرة "أون لاين" لنهائي إفريقيا.. و4 منافذ بيع

كتب- عمر قورة:

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، طباعة 60 ألف تذكرة لمباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعقدت اللجنة المشكلة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي جلسة الثلاثاء لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، بحضور كل من خالد الدرندلي أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوي ومحمد مرجان.

وقال مرجان إنه تم طرح 30 ألف تذكرة لجماهير الأهلي عبر نظام الحجز الإلكتروني الآن، أما بقية العدد (30 ألف) سيكون مخصصا لأعضاء النادي في الفروع الثلاثة من خلال منافذ داخل الفروع.

وأضاف في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن عملية حجز التذاكر وفقًا لنظام الحجز الإلكتروني ما زالت مستمرة، وهناك إقبال كبير من جانب الجماهير للحصول على تذاكر المباراة.

وأشار إلى أنه تم طرح تذاكر الدرجة الثانية والثالثة بأسعار مناسبة للجماهير، وتيسيرًا عليهم في هذا الشأن، فيما تم تخصيص تذاكر المقصورة الأمامية والأولى ونسبة من الدرجة الثانية لأعضاء النادي.

وأكد مرجان، أنه سيتم فتح 4 منافذ لبيع تذاكر المباراة في استاد الإسكندرية، صباح الخميس، بموجب بطاقة الرقم القومي، في إطار التيسير على جماهير الأهلي من أجل مساندة الفريق خلال المباراة المرتقبة.

وأتم المدير التنفيذي للأهلي قائلا: "هناك ترتيبات عديدة تُجرى من أجل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير كافة سبل الراحة للجماهير عند الدخول والمغادرة، وكنا نتمنى حضور ضعف العدد المسموح به".

إعلان

إعلان

إعلان