الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية للونش.. وراحة لحازم وجنش

05:20 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراته المقبلة أمام فريق وادي دجلة المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب السلام في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.

وشهد مران الزمالك مواصلة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي ولم يشارك في مران الفريق الأبيض اليوم بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن المباراة المقبلة.

وكان الونش تغيب عن مباراتي الفريق أمام الانتاج الحربي في دور الستة عشر للكأس والاتحاد في ذهاب دور الستة عشر للبطولة العربية بسبب الإصابة.

أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش تدربب الفريق الأبيض اليوم لشعوره بالإجهاد وأدى اللاعب تدريبات الجري تحت إشراف أيمن عبد العزيز مدرب الفريق.

وفي سياق متصل، حصل محمود جنش حارس مرمى الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب تعرضه لكدمة في مباراة الانتاج الحربي في كأس مصر وشارك بعدها في لقاء الاتحاد في البطولة العربية.

وحرص الجهاز الفني للفريق على التركيز على بعض الجوانب الخططية في المران، في حين شارك عماد السيد وعمر صلاح في تدريب الحراس.

وحصل حازم امام ظهير أيمن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك علي راحة من المران اليوم باذن الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى.

وجاءت راحة حازم إمام بسبب معاناته من نزلة برد شديدة جعلت الجهاز الفنى يخشى على اللاعب من المشاركة فى المران اليوم.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الأربعاء بالتجمع الخامس استعدادا لمباراة وادي دجلة المقبلة

فيديو قد يعجبك: