دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يكشف موقف جنش من مواجهة تونس

01:29 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

محمود جنش بقميص المنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن إمكانية مشاركة محمود جنش حارس الزمالك في مواجهة تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ويخوض منتخب مصر معسكره خلال الفترة من 12 حتى 20 نوفمبر استعدادًا لمواجهة تونس يوم 16 في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لـ"كان 2019".

وقال ناجي، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" الثلاثاء: "لن ننتهي من الحديث، إذا شارك جنش في مباراة تونس فسيُقال إنه تم إقحامه في مباراة صعبة".

وأضاف: "وإذا لم يشارك جنش وتم الدفع بحارس آخر أمام تونس، فسيقال إنه كان يجب أن يلعب هذا اللقاء خاصةً لأنه يعتبر مباراة تحصيل حاصل بعد ضمان التأهل لأمم إفريقيا".

وأتم مدرب الحراس قائلا: "تمثيل المنتخب شرف لأي أحد، عندما قلت لعصام الحضري إنه سيكون الحارس الثالث في كأس الأمم قال لي إنه سيحمل الأحذية، في إشارة إلى إخلاصه".

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خاض جميع مباريات مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، واستقبلت شباكه هدفًا وحيدًا أمام إيسواتيني.

وسيواجه المنتخب نظيره الإماراتي وديًا يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، بعد الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وإيسواتيني (مرتين).

فيديو قد يعجبك: